last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-04-18 05:40:20

تحميل 456 Craft Survival‏

456 craft Survival - الانضمام إلى معركة البقاء على قيد الحياة في عالم الحرف الصغيرة.

إذا لعبت أفضل لعبة مجانية مشهورة 2021 - Blocky Craft وألعاب البقاء على قيد الحياة ، فلن تتمكن من تجاهل وضع اللعبة الجديد هذا. وضع البقاء على قيد الحياة - وضع اللعبة الجديد الأكثر اهتمامًا وتوقعًا في بلوك كرافت ثلاثية الأبعاد. هذه اللعبة عبارة عن مزيج من لعبة البقاء على قيد الحياة ، وتحدي ملفات تعريف الارتباط ، وكتلة الحرف ثلاثية الأبعاد.
في هذه اللعبة ، أنت لاعب 456 وعليك التغلب على أكثر من 400 لاعب آخر لتصبح الفائز الوحيد. يحتوي Craft Survival على العديد من ألعاب القتال ثلاثية الأبعاد مثل الضوء الأحمر والأخضر ، ومقص ورق الصخور ، والأحجار الكريمة ، والحلوى. يحدث تحدي البقاء على قيد الحياة في لعبة الأخطبوط في الملعب في Mini Craft world.

مع لعبة الضوء الأخضر الأحمر الفاتح ، يتم تشغيل مهمتك بأسرع وقت ممكن قبل انتهاء الوقت. يُعد قص ورق الصخور ، والحلوى ، والأحجار الكريمة تحديًا فرديًا. تتطلب هذه الألعاب مهارتك وذكائك وسرعتك. لا يمكنك بالتأكيد تجاهل مستوى السكين - لعبة قتال من أجل البقاء.
سترضي لعبة البقاء على قيد الحياة الصغيرة هذه شغفك بالتحديات الصعبة ، بالإضافة إلى تحفيز خيالك وإبداعك. علاوة على ذلك ، فهي أيضًا أفضل لعبة مجانية لعام 2021.
هل أنت مستعد للمغامرة في عالم الكتل الحرفية من أجل البقاء؟ قم بتنزيل 456 craft Survival الآن!

What is new in version 1.2.1

- Add more games
- Fix bugs

456 craft survival mod apk 456 craft survival apk 456 craft squid game 456 craft survival squid game 456 craft survival mod apk bake crafters 456 456 craft survival mod خفيفة

2 visibility android Android 6.0 والأحدث

adb others from Morechevron_left

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 168M