last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-05-26 21:18:25

تحميل Police Scanner 5-0‏

استمع إلى تجربة عمل الماسح الضوئي للشرطة!

توفر لك Police Scanner 5-0 أكثر من 5000 تغذية للشرطة والإطفاء والإنقاذ وغيرها من التغذية الإذاعية عبر 3G أو WiFi. يمكنك البحث عن قنوات في الولايات المتحدة ودول أخرى حسب البلد أو الولاية أو المقاطعة أو المقاطعة. ابحث عن القنوات القريبة من موقعك استنادًا إلى GPS أو مثلث 3G / WiFi. يمكنك حفظ مفضلاتك ، والاستماع في الخلفية ، والوصول الفوري إلى الخلاصات الجديدة بمجرد اتصالها بالإنترنت.

استخدم Police Scanner 5.0 لمراقبة ترددات الشرطة والإطفاء والإنقاذ المثيرة ، واحصل على أحدث الأخبار حول هذه الأنشطة في منطقتك ، بالإضافة إلى الكوارث المحتملة أو حالات الطوارئ الأخرى.

◆ إثارة حقيقية ◆
سواء كنت تحب تلفزيون الواقع أم لا ، ستحب الاستماع إلى اتصالات الشرطة الحقيقية واتصالات الإطفاء والإنقاذ. توفر لك Police Scanner 5.0 أكثر من 5000 قناة بما في ذلك السلامة العامة والحركة الجوية وترددات الموجات القصيرة للهواة والبحرية ، وكلها يمكن البحث عنها بسهولة.

◆ ابحث عن مصادر قريبة منك ◆
عندما تسمع جيرانك يصرخون على جهاز التلفزيون الخاص بك ، كنت تعرف ما الذي سيفعلونه. عندما هدأوا فجأة ، كان عليك أن تتساءل. لا أكثر! مع راديو Police Scanner ، ستعرف بمجرد معرفة السلطات!

◆ غير ممل أبدًا! ◆
ابحث عن القنوات الأكثر نشاطًا والمستمعين. ابحث في خلاصات الولايات المتحدة حسب الولاية والمقاطعة. ابحث أيضًا في الخلاصات الدولية باستخدام Police Radio 5-0.

روجر ، بوركتشوب Whut's yer 20؟
تعلم كلمات جديدة وطرقًا جديدة للجمع بين الكلمات المألوفة. كنا سنقوم بإدراج هذا في فئة التعليم ، لكن الجميع ضحك. ها هي اللعبة هنا في الألعاب. على محمل الجد ، تحقق من الميزات:

لا تقدم شركة Logicord LLC أي مطالبة من أي نوع حول توفر أي قناة اتصالات أو تردد أو موجز بيانات معين. تتم إضافة الخلاصات وإزالتها من وقت لآخر خارج سيطرة Logicord LLC. يرجى الاطلاع على http://www.logicord.com/scanner-feeds.html لمزيد من المعلومات حول الخلاصات.

الميزات

✔ أكثر من 5000 تغذية إذاعية يتم توصيلها لك عبر 3G أو WiFi
✔ شاشات بسيطة وبديهية
✔ ابحث في القنوات الأمريكية والدولية حسب البلد والولاية والمقاطعة
✔ ابحث عن القنوات القريبة من موقعك استنادًا إلى GPS أو مثلث 3G
✔ احفظ قنواتك المفضلة
✔ استمع في الخلفية أثناء استخدام تطبيقات أخرى
✔ "10 رموز" و CB Lingo
✔ احصل على وصول فوري مع وصول موجز جديد عبر الإنترنت

What is new in version 2.9.1

- Improved compatibility with latest Android versions
- Bug fixes and performance improvements

police scanner france police scanner app police scanner montreal police scanner quebec police scanner plaque police scanner tracadie nb police scanner quebec live police scanner codes police scanner frequencies المحاكاة

0 visibility android Android 6.0 والأحدث

adb others from

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 11M