last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوق update 2023-05-28 12:09:33

تحميل Critical Action‏

لعبة محاكاة التصويب من منظور الشخص الثالث الجديدة كليًا والمجانية

FPS؟ حسنًا ، بصفتك من محبي إطلاق النار ، يمكنك أن تتوقع أكثر من إثارة إطلاق النار من منظور الشخص الأول. تختلف لعبة Critical Action عن ألعاب التصويب التقليدية من منظور الشخص الثالث ، وهي لعبة إطلاق نار جديدة تمامًا من منظور الشخص الثالث مصممة حصريًا على الهاتف المحمول. امسك واطلاق النار بإصبع واحد فقط ، نضمن لك الاستمتاع بأكبر متعة في إطلاق النار المثير.

اقضِ على كل الأعداء والإرهابيين في المستقبل. لنطلق النار من أجل السلام الحديث!
تدرب على مهارات الرماية ، واستدع قواتك ، واجمع مئات الأسلحة القوية ، وغطِ نفسك بحكمة وتكتيكية في خرائط مختلفة ، ودمر الأعداء لإنهاء واجبك.
هذا هو نداء الوقت! ✊✊✊

☆☆☆☆☆
TPS مجانية على الهاتف المحمول
لعبة إطلاق نار مجانية 100٪ TPS 2020! القناصة والمدافع الرشاشة والبنادق وبنادق تومي وبنادق الشوزن ... مجموعة متنوعة من أسلحة البنادق الكلاسيكية لتختار بحرية والاستمتاع بلعبة الرماية هذه! اخترهم جميعًا وانطلق الآن!

لعبة سهلة الاستخدام بيد واحدة
يمكن أن تجلب طريقة اللعب السهلة أيضًا تجربة إطلاق نار غير عادية للبندقية. يمكنك اللعب في أي وقت وفي أي مكان والقضاء على الأعداء بمهارات إطلاق النار المذهلة.

خرائط معارك واقعية
رسومات عالية الدقة لمحطة القطار والصحراء والصرف الصحي والمستودع المهجور ... يمكن أن يكون أعداؤك في أي مكان. أتقِن ساحات القتال واستعد لاتخاذ الإجراءات والفوز بالقتال بشكل استراتيجي.
☆☆☆☆☆

إذا كان لديك المزيد من التعليقات أو الأسئلة ، يرجى الاتصال بنا على Facebook:
https://www.facebook.com/BananaGame.cc/

What is new in version 1.3.6

Upgrade new weapons

critical action mod apk critical action mod apk unlimited money critical action apk critical action gun strike ops critical action research critical action tps global offensive critical action gun strike ops mod apk critical action tps global offensive mod apk critical action game الحركة الرماية

1 visibility android Android 5.0 والأحدث

adb others from

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 86M