last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 16 عامًا وما فوق update 2023-07-26 11:56:58

تحميل Gun Strike-Elite Killer‏

* وسائط أكثر! المزيد من الأسلحة! * كن أفضل مطلق النار في كامل 3D FPS !! *هل أنت جاهز!!!

تركز على خلق أفضل مطلق النار في العيد البصري الكامل 3D تأثير! الأكثر شهرة المرونة FPS تحفة العودة بصريا رائعة للعب Fire Warrior ، لذلك غامرة لديك شعور عام من الطيران! إذا كان صبغة الدم الوحوش صبغة مثل مجنون تآكل الكوكب ، والناس تآكل جيد في غيبوبة غاضب AD 2200 ، خارج نطاق التنين المظلم من أجل تحقيق طموحها للحكم ، والكثير من كل شيء مع فيروس قتل الكائنات الحية. تم تدميرها الأصدقاء والأصدقاء وجميع الذكريات الطيبة من كل شيء في الكارثة من المدمر. لم يعد لديك ما تخسره ، من الآن فصاعداً ، انتقم من الانتقام! لقد تم رش غضب الغضب على العدو ، المعنى الكامل لهذا الوجود! هذا جزء من ساحة قتالك ، هذه حربك!

[مميزات العبه]
* واجهة مثالية: لعبة FPS ، عملية بسيطة لمسة إصبع كامل ، صور واقعية 3D ، صوت قوي ، والشعور بالرصاص الحقيقي!
* ثلاثة وضع المعركة: وضع غيبوبة ، وضع تنافسي ، وضع مختلط ، مثل أوضاع مختلفة تسمح لك لتجربة متنوعة يشعر الجدة اطلاق النار أكثر من رائع!
* مجموعة متنوعة من أنظمة الأسلحة: بنادق قنص ، بنادق رشاش ، البنادق ، رشاشات خفيفة ، مسدسات ، احتمالات ترقية الأسلحة ، وقوة لا تنتهي!
* مجموعة متنوعة من سيناريوهات الخريطة: مجموعة متنوعة من سيناريوهات الجليد العالم ، وبناء الاتحاد ، والمستودعات البرية الصحراء الغروب。
* نظام الدعائم الغنية: لتوفير أنواع مختلفة من القنابل اليدوية ، والأطقم الطبية ، والقفازات الواقية ، والدروع الواقية ، وبيض توجيه الهجوم ، وحزم الخصم وترقيات الأسلحة التي تحتاج إلى حجر النفوس النفيسة ، والماس الناقص الدم ، وجميع أنواع العناصر ، بما في ذلك مجموعة متنوعة من المواد الخام ، والكنز الروليت الكنز في انتظاركم لاتخاذ!
* الأنظمة الذكية: عدد من العدو قابل للتعديل ، العدو منظمة العفو الدولية ، حساسية اللعبة ، في حين أن الإحصاءات يقتل بعد كل معركة ، HS ، والحصول على العشرات وغيرها من المعلومات القتالية يعرض في لمحة ، مما يتيح لك تجربة بساطة رائعة من تحفيز العملية على مسار القتال.
* لعبة مجانية قائمة بذاتها ، وحزم صغيرة فقط 18M ، في حالة عدم وجود ظروف الشبكة يمكن أن تلعب أيضا متعة!
* صور عالية الجودة ، تحكم دقيق وخصائص فيزيائية متقدمة ، تحسين الموارد لجعل جهاز Android الخاص بك للعب بمستواه النهائي.

What is new in version 1.1.4

V1.1.2
Optimize resource, modefied game ui
V1.0.9
Fixed Crash on Android4.4 5.0 5.1
Add Rank
v1.0.2
option resource
v1.0.3
fixed Play GUI Error
v1.0.4
fixed get coins error

gun strike elite killer mod apk gun strike elite killer mod apk unlimited money gun strike elite killer apk gun strike elite killer apkpure gun strike elite killer mod unlimited money nerf gun strike elite download gun strike-elite killer mod apk unlimited money nerf gun n-strike elite nerf gun n strike elite instructions الحركة الرماية

2 visibility android Android 2.3 والأحدث

adb others from Morechevron_left

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 18M