last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 16 عامًا وما فوق update 2023-07-29 05:40:45

تحميل Dear RED‏

حل اللغز، وربط كل لغز، قبل أن يفقد السيطرة.

استكشف القصة الملتوية Dear RED ، لعبة رعب قائمة على الاختيار حيث يؤثر كل قرار تتخذه على نتيجة اللعبة. مع قصة غنية ونظام معقد قائم على الاختيار ، ستلعب دور Red ، وتسعى للانتقام من الشخص الذي قتل والدتك.

تدور أحداث القصة في منزل صغير مكون من ثلاث شخصيات أساسية ، وهي عبارة عن لغز ينتظر الحل. اكشف الأسرار وراء كل شخصية واكشف الحقيقة في النهاية. مع فن البكسل المذهل وخيارات اللغات المتعددة بما في ذلك Tiếng Việt والإنجليزية والفرنسية والإيطالية والبولندية والإسبانية والتايلاندية والألمانية ، فإن هذه اللعبة التي تحركها قصة ستجعلك تحبس أنفاسك.

في لعبة الرعب القائمة على الاختيار هذه ، ستلعب بشخصية Red. أنت تقف أمام من قتل والدتك. لقد كنت تجده لفترة طويلة. لقد كنت تنتظر هذه اللحظة منذ أن كنت طفلاً. والآن ... اختيارك أن تقرر المكان الذي ينتمي إليه.

قصة
لقد كبرت Red ، لقد فهمت ما حدث ، ولماذا كان يذكر هذه الكلمات دائمًا على الرغم من أنها لا تستطيع الوقوف وهي تراقب وتغمرها الذكريات القديمة طوال الوقت. الآن وقد مات ، ليس من الضروري أن يكون الأمر كذلك بعد الآن ...


الميزات الرئيسية
• استكشف جميع نتائج اختياراتك
• حل اللغز الكبير: القصة نفسها
• نظام معقد قائم على الاختيار
• فن بكسل جميل
• قصة غنية

انضم إلى مجتمعنا على Facebook على www.facebook.com/sanghendrix لتبقى على اطلاع بآخر الأخبار.

What is new in version 3.0.7

The game is now playable on Android 12 devices

dear red dear red if you're reading this dear reddit dear red sunday weekly lottery 6pm result dear reader dear result dear red apk dior red carpet dear red endings

0 visibility android Android 5.0 والأحدث
check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 39M