last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 16 عامًا وما فوق update 2023-09-12 16:11:55

تحميل Death City : Zombie Invasion‏

المحاربون ، خذ سلاحك ، دافع عن أرضنا الحية!

اندلع الفيروس وحادث طفرة وقع فجأة. P City هي مدينة هادئة وسلمية ، ولكن هذا ليس سوى الماضي. الآن هي جنة الموتى ، مكان الأحياء المحظور. ستلعب كرجل نجاة ، ويستخدم السلاح الموجود في يدك في طريق للبقاء لك ولرفاقك.
سيكون لديك اثنين من المرافقين والانضمام إليهم لجعل الطريق إلى البقاء على قيد الحياة. من أجل البقاء على قيد الحياة ، والتعاون ضروري. في بعض الأحيان تحتاج إلى القيام ببعض الأعمال الخطيرة ، لكن هذا لا يعني أن أصحابك كسولون ، فهم يكافحون أيضًا للبقاء على قيد الحياة.
لحسن الحظ ، هذا ليس وضعًا يائسًا. يمكن استخدام الحمض النووي من الزومبي لتقوية الجسم وفتح أسلحة أقوى. هذه سوف تساعدك على أن تصبح أكثر وأكثر شجاعة وأقوى! لا تنسى ترقية وتعزيز سلاحك بعد كل معركة.
البيئة دائما معقدة ومتنوعة. المدن ، الغابات المطيرة ، الآثار ، الطرق السريعة ، كل مشهد جديد سيعطيك تجربة جديدة. كل تحد جديد هو فرصة جديدة. سوف يموت الضعيف ، القوي سوف يصبح أقوى!
تغلب على الطريق إلى البقاء على قيد الحياة ، والبقاء على قيد الحياة حتى النهاية. عمد الزومبي مع سيل من الحديد والغضب! لقد نسي الله أن يغفر خطايا الزومبي ، فلنفعل ذلك بأنفسنا.

مميزات العبه:
تحديث الألعاب غيبوبة
HD بقاء خريطة المدينة
حوار قصة غنية
التحدي BOSS مثيرة

What is new in version 1.5.2

Refreshing firearm shooting
HD city survival map
Rich story dialogue
Exciting BOSS challenge

dead city death city soul eater dead city saison 2 dead city netflix dead city episode 1 dead city episode 3 dead city ocs dead city episode 4 dead city saison 1 مشاركة الحركة الرماية

0 visibility android Android 4.1 والأحدث
check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 34M