last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2023-09-15 16:40:22

تحميل Disk Digger Pro file recovery‏

الحذف واستعادة الملفات المفقودة أو المحذوفة مع DiskDigger!

يمكن لـ DiskDigger Pro (للأجهزة التي تم الوصول إليها بصلاحيات الروت!) إلغاء حذف واستعادة الصور المفقودة والمستندات ومقاطع الفيديو والموسيقى والمزيد من بطاقة الذاكرة أو الذاكرة الداخلية (انظر أنواع الملفات المدعومة أدناه). سواء قمت بحذف ملف عن طريق الخطأ ، أو حتى إعادة تهيئة بطاقة الذاكرة الخاصة بك ، فإن ميزات DiskDigger القوية لاستعادة البيانات يمكنها العثور على الملفات المفقودة وتتيح لك استعادتها.

ملاحظة: إذا لم يكن جهازك مزوّدًا بحق الوصول إلى الجذر ، فيمكن للتطبيق فقط إجراء فحص "محدود" للصور ومقاطع الفيديو المحذوفة. لكي تتمكن من البحث عن أنواع أخرى من الملفات ، وللبحث في الذاكرة الداخلية لجهازك بالكامل ، يجب أن يكون الجهاز متجذرًا. على جهاز بدون جذر ، يمكن للتطبيق فقط استعادة الإصدارات منخفضة الدقة من صورك التي يعثر عليها في ذاكرة التخزين المؤقت في جهازك وأدلة الصور المصغرة.

بعد اكتمال الفحص ، انقر فوق الزر "تنظيف" لحذف أي عناصر لم تعد بحاجة إليها نهائيًا (حاليًا ميزة تجريبية ، متوفرة فقط في الفحص الأساسي).

يمكنك أيضًا استخدام خيار "Wipe free space" لمسح المساحة الفارغة المتبقية على جهازك ، بحيث لا يمكن استرداد أي ملفات محذوفة.

للحصول على إرشادات كاملة ، يرجى الاطلاع على http://diskdigger.org/android

يمكنك تحميل الملفات المستردة مباشرة إلى Google Drive أو Dropbox أو إرسالها عبر البريد الإلكتروني. يتيح لك التطبيق أيضًا تحميل الملفات إلى خادم FTP أو حفظها في مجلد محلي مختلف على جهازك.

يمكن لـ DiskDigger استرداد أنواع الملفات التالية: JPG ، PNG ، MP4 / 3GP / MOV ، M4A ، HEIF ، GIF ، MP3 ، AMR ، WAV ، TIF ، CR2 ، SR2 ، NEF ، DCR ، PEF ، DNG ، ORF ، DOC / DOCX ، XLS / XLSX ، PPT / PPTX ، PDF ، XPS ، ODT / ODS / ODP / ODG ، ZIP ، APK ، EPUB ، SNB ، VCF ، RAR ، OBML16 ، OGG ، OGA ، OGV ، OPUS.

What is new in version 1.0-pro-2023-04-11

- Support for Dark mode! (Automatically switches when the system is set to Dark mode)
- Improved support for more types of devices and Android versions.

diskdigger pc diskdigger pro apk diskdigger apk diskdigger pro diskdigger mod apk diskdigger app diskdigger photos recovery diskdigger mac مشاركة الأدوات

0 visibility android Android 4.4 والأحدث

adb others from

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 5٫8M