last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2023-09-02 00:58:08

تحميل Days To | Countdown‏

لا تفوت موعدًا مهمًا مرة أخرى! العد التنازلي لأحداثك مع Days To!

Days To هو مزيج حديث من تطبيق العد التنازلي وتطبيق تذكير لتتبع جميع الأحداث واللحظات الخاصة بك. سواء كان حفل زفاف أو ذكرى سنوية أو عيد ميلاد أو عطلة أو تخرج أو امتحان أو تقاعد ، فإن تطبيقنا يجعل من السهل حساب عدد الأيام حتى التاريخ!

يأتي تطبيقنا سهل الاستخدام مزودًا بعناصر واجهة مستخدم للشاشة الرئيسية تتيح لك عرض الأحداث المهمة على شاشتك الرئيسية لسهولة الوصول إليها. بالإضافة إلى ذلك ، مع الإخطارات التي تذكرك بالتواريخ المهمة ، لن تنسى أي حدث مرة أخرى. مع تطبيق Days To Countdown ، ابق منظمًا أثناء الوصول إلى معالم حياتك!

كما أن لعبة Days To قابلة للتخصيص بدرجة كبيرة بقدر ما هي وظيفية. يمكنك تخصيص الأحداث الخاصة بك بالخلفيات والألوان والإطارات والخطوط لجعل كل لحظة فريدة من نوعها لك!

دلائل الميزات:

What is new in version 5.0.6

✨ In this update, we've improved the UI and fixed some bugs to ensure a smoother and more enjoyable journey for you. Enjoy the updated Days To, designed with your needs in mind.

Thanks for your support ♥️

days to years days to months days to hours days to seconds days to come bonobo days to ms days to milliseconds days to go days to die 2-pack مشاركة

1 visibility android Android 8.0 والأحدث
check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 418k