last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2023-08-28 17:34:46

تحميل Makkah Clock Live Wallpaper HD‏

Makah Clock Live Wallpaper ، Madina Clock Live Wallpaper في تطبيق الساعة الإسلامية

Makkah Live Wallpaper HD free هو أفضل تطبيق إسلامي مع خلفيات مكة المدينة. مكة المكرمة هي المكان المقدس للمسلمين حيث ولد محمد (صلى الله عليه وسلم) وبدأ في الوعظ. لذلك نحن نقدم خلفية حية لمكة المكرمة وأفضل خلفية حية للمدينة المنورة في شكل أداة تطبيقات إسلامية.

تطبيق خلفية الله الحية هو الطريقة التي تظهر لك الحب مع الله وكذلك مكة المدينة وأنت كلها خلفية عالية الدقة. يمكنك الآن استخدام أفضل سمة خلفية وموضوع الكعبة 2020 مع تطبيق خلفية مكة المكرمة المذهل هذا. يمكنك استخدام الخلفيات الإسلامية مثل المسجد الحرام والمسجد الحرام الموجود في المملكة العربية السعودية.

الجميع يريد أفضل خلفية مجانية وخلفية حية مجانية لتزيين هاتفك بخلفية الساعة التناظرية ومشاهدة الخلفية. تظهر موضوعات HD الرائعة للجوال على شاشة الهاتف مما يخلق مشهدًا رائعًا على هاتفك الذكي. تتميز الخلفية المتحركة على مدار الساعة بأسلوب صلب ومتدرج ، لذا ستساعدك على توفير عمر البطارية وزيادة أداء البطارية. لديك جميعًا إعدادات جمركية ويمكنك إضافة السمات المخصصة التي تريدها والساعات التناظرية المخصصة على الشاشة باستخدام رسومات عالية الدقة.

تحتوي هذه الخلفية الفاخرة للساعة التناظرية عالية الدقة على أفضل المؤثرات الصوتية لـ tiktak والقطعة الرقمية على مدار الساعة مع ورق الحائط. هذه هي ساعة المصارعة الحية ، أفضل عنصر واجهة مستخدم ثلاثي الأبعاد لخلفية الساعة الحية لشاشة الساعة مع أفضل خلفية هاتف رائعة. تحتوي هذه الساعة التناظرية على خلفية حية على خلفيات الهاتف الجميلة في ساعة تناظرية عتيقة والعتاد ثلاثي الأبعاد.

ما عليك سوى الدخول إلى Makkah Live Wallpaper HD المليئة بخلفية مكة المدينة وخلفية khana Kaaba مع أفضل سمة خلفية أخرى 2020 pro.

يمكنك مشاهدة صور جميلة لمكة المكرمة ومسجد الحرم. الصور الغريبة مع أفضل خلفيات مكة تجعل الشاشة جميلة. موضوعات الكعبة الحية والمواضيع الحية للمدينة المنورة مع تموجات الماء السلس وموجات الماء تجعل الشاشة جذابة. العديد من صور مكة المذهلة عالية الدقة لشاشتك وعرض مناظر مكة المكرمة الجميلة في انتظارك. خطوة إلى أفضل تطبيق خلفية حية في مكة للحصول على أجمل صور خلفية عالية الدقة.

الميزات
واحدة من أفضل الساعات التناظرية خلفية حية لعام 2020
خلفيات مكة المدينة وفي تطبيق إسلامي مجاني
الله خلفية حية مع ساعة شفافة التناظرية
أفضل خلفية مجانية لأجهزة android و Samsung Mobiles
HD خلفية وتتحرك خلفية مكة المدينة المنورة
خلفية مكة وخلفية المدينة المنورة
جميلة خلفية حية مجانية من مكة
المفضلة خلفية خلفية مجانا
موضوعات خلفية مكة الرائعة
مشهد المسجد الحرام مسجد e الهرم
قم بتنزيل Makkah Live Wallpaper HD: Kaaba Theme 2020 مجانًا

What is new in version 2.3

-Crash Fixed
-Performance Improved

makkah clock royal tower a fairmont hotel makkah clock royal tower hauteur makkah clock royal tower ou hotel tower makkah clock tower museum makkah clock royal makkah clock tower details makkah clock tower height makkah clock tower hotel price makkah clock tower food court مشاركة

0 visibility android Android 5.0 والأحدث
check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 273k