last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-04-23 15:05:43

تحميل Disney Maleficent Free Fall‏

جرّب مغامرة مظلمة ومثيرة لمطابقة 3 عناصر في لعبة Maleficent Free Fall!

من مبدعي لعبة ديزني الناجحة Frozen Free Fall ، تأتيكم مغامرة ألغاز جديدة كليًا لمطابقة 3 قطع ، Maleficent Free Fall! مستوحاة من فيلم الحركة الحية الملحمي Maleficent من إنتاج شركة ديزني ، ستشرع في رحلة مذهلة بأهداف مثيرة وصعبة كما لم ترها من قبل!

تطور مظلم على المباراة 3 - قم بتبديل لوحة من الأحجار الكريمة المسحورة وحركها لإنشاء مباريات من 3 أو أكثر أثناء تشغيل مجموعات متتالية وقهر الأهداف الأصلية!

الشرير له بداية - ابدأ فصلك الأول كشابة Maleficent ، وانطلق عبر الخريطة لاستكشاف القصة غير المروية ، وافتح غرابها ، و Diaval واكتشف العديد من المفاجآت الغامضة الأخرى!

قوة الضعيف - ألقِ بسحر Maleficent الأخضر ليختفي على الفور الأحجار الكريمة من نفس اللون ، أو اطلب Diaval للانقضاض على اللوحة وإعادة ترتيبها ، أو ألق محلاق الأشواك لمسح صفوف وأعمدة كاملة! افتح المزيد من معززات الطاقة الفريدة على طول الطريق واختبر رغبة Maleficent الشرسة في الانتقام!

What is new in version 9.22

Bug Fixes & Performance Improvements

disney maleficent loungefly disney maleficent ring disney maleficent costume disney maleficent ears disney maleficent cartoon disney maleficent jewelry disney maleficent doll disney maleficent 2 disney maleficent dragon الألغاز

2 visibility android Android 4.4 والأحدث

adb others from Morechevron_left

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 66M