last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-06-05 23:58:05

تحميل North Indian Wedding Girl Game‏

استعد للعبة مثيرة للفتيات في حفلات الزفاف الهندية

استعد للعبة مثيرة للفتيات في حفلات الزفاف الهندية في شمال الهند.

مرحبًا بكم في أفضل لعبة للفتيات في الشمال "حفل زفاف هندي" مع طقوس "الزفاف الهندي الملكي" الكبيرة من "لعبة الزفاف للفتيات". طقوس الزفاف في شمال الهند هي أشهر الطقوس في جميع أنحاء العالم والتي تشمل العديد من هذه الطقوس: "مكياج العرائس" ، زينة غاجارا وكاليير ، ملابس الزفاف (ألعاب "فستان الزفاف" الهندية) ، ملابس العريس (فساتين الزفاف الهندية للرجال) ، زخرفة مانداب ، زخرفة سيارة ، دولي ، وصول العروس ، كانياديان ، فارمالا ، هاست ميلاب في الزفاف الهندي ، جاثباندان ، جوتا تشوباي راسام (إخفاء أحذية) ، هندوسي "زفاف" سابتابادي سيفين فيراس ، كانسار ، أخاندا سابهاجيافاتي بهافا ، مانجال سوترا.

هل أنت مستعد لمساعدة فتاة هندية لتبدو جميلة في حفل زفافها مثل "أميرة"؟ العب هذا المصمم الهندي المذهل "أزياء الزفاف" أو "صالون التجميل" أو لعبة المكياج مع صالون الأزياء للعبة الزفاف. استمتع بلعبة الكل في واحد حيث يمكنك طهي الأطعمة اللذيذة ودمجها مع مغامرات "الطبخ" المجنونة و "لعبة الشيف" لإدارة الوقت ، واستعرض مهاراتك في الموضة والتصميم.

دعونا نقوم بالعديد من أنشطة التجميل ونجعل هذه الفتاة تبدو مثل الملكة الملكية والفتى لتبدو وكأنها أمير ساحر مثل الملك الملكي. ساعدي فتاة الزفاف الهندية الرائعة هذه على إجراء تحول في صالون ساحر من خلال أن تصبحي مصممة تجميل وتجعليها تبدو رائعة مع "اتجاهات الموضة" الهندية الجديدة ، وامنحيها مكياج أميرة جميل لمساعدتها على أن تبدو ساحرة ومذهلة.

في لعبة صالون الأزياء الهندية هذه ، ابدأ بالمشاركة ، والدردشة بين الزوجين ، وتصميم اللفت مثل صالون الزفاف البنجابي ، وتصميمات موقع قران اليد والساق والمجوهرات مثل الأساور ، والخلاخيل ، والخواتم ، وما إلى ذلك للزينة ، وعلاجات مكياج الزفاف المثالية مع تصميم الشعر تحول في الشعر "صالون".

ثم اختر أفضل مصمم هندي ساري جنبًا إلى جنب مع الملحقات المطابقة مثل الأساور والحلي والخاتم وغير ذلك الكثير لفتاة الزفاف في لعبة الأزياء هذه. في لعبة تلبيس مكياج Indian Girl Beauty Salon هذه ، تبدو الفتاة الهندية أكثر جمالًا من خلال أفضل تصفيفة الشعر وعدسات العين وظلال العيون وأحمر الشفاه وغير ذلك الكثير.

أحدث ميزات "ألعاب الطهي":
- ألعاب طبخ تخدم رائعة
- مطعم World Chef Cooking "لعبة المطبخ"
- لنطبخ في Cooking Mama "Restaurant Game"
- "طاهي الطهي" أو حمى الطهي وحمى الطعام
- طبخ بمطعم ماسالا اكسبريس أو طاه مطعم
- احصل على Star كمكافأة لاستخدامها في "مسابقة أزياء"
- العب وكسب من الطهي "ألعاب للبنات"
- Tap-Cook-Serve للمنافسة في "Fashion Battle"
- تنافس ، العب واربح جوائز لأفضل معركة ملكة جمال كأفضل عروس ، أفضل مسابقة للزوجين.
- طريقة لعب رائعة ومسببة للإدمان ستتيح لك الاستمتاع بلعب لعبتنا.
- اضغط واسحب ودمج المكونات لطهي أطباق لذيذة.

العب أفضل لعبة صالون أزياء هندية واجعل Kalire باستخدام إبداعك وزينه بإكسسوارات مختلفة لمنح العروس مكياجًا جميلًا مثل فتاة الأميرة. لعبة تلبيس الزفاف أو المكياج أو لعبة طبخ الجنون مع مصمم الأزياء أو رحلة الطبخ مع الديكور والتجميل أو جنون المطبخ أو ألعاب الطهي وما ليس مع تقنيات الجمال لدمية كرتونية منمقة. إطلالة جاجارا مذهلة لحفل زفاف جنوب الهند. الزخرفة البنجابية kalire ورسم معروفة من قبل الجميع. موقع قران الحناء اليدوي والديكور والساق حناء موقع قران والديكور لتزيين العرائس في صالون تلبيس العروس.

ساعديها في اختيار بلوزة متطابقة مع اللى الهندي واستخدمي تصميمات شعر مختلفة في المكياج ، كما أنها تعطي شكل أظافرها الجذاب في قسم فن الأظافر. أكثر فساتين ساري وفساتين الزفاف الهندي أناقة لديك في صالون الأزياء هذا في حفل الزفاف الهندي. رسم بياني للصور في مواقع مختلفة لاختيار الخلفية المفضلة لديك لالتقاط الصور التي تعكس ذاكرتهم مع Indian Wedding Love with Arrange Wedding.

قم بتنزيل طقوس الزفاف هذه مع لعبة محاكاة الطبخ مجانًا!

What is new in version 1.9

Good Cooking- Great Serving Cooking Games
World Chef Cooking Restaurant Kitchen game
Indian wedding engagement
Bridal Makeover
Bride wedding dress up salon
Groom wedding dress-up salon

north indian thali north indian food north indian chart north indian cuisine north indian cuisine sydney north indian restaurants near me india states north north indian food near me north indian style spice mix المحاكاة

0 visibility android Android 4.4 والأحدث

adb others from

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 109k