last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2023-07-25 18:44:08

تحميل 勇敢小騎士 - 送 8888 抽‏

الأبطال الأسطوريون اليوميون

باعتبارها لعبة تصادم إستراتيجية ، تحتوي اللعبة على كل ما تريده ، مثل القتال الخامل ، وقطع الاتصال بلا اتصال بالإنترنت ، وعودة الموارد الكاملة. انقر للترقية ، ينمو جميع الأعضاء ، وتدريب الفريق بأكمله بسهولة! تختلف لعبة "Brave Little Knight" عن ألعاب الخمول العادية ، وتولي مزيدًا من الاهتمام لمطابقة التشكيلة ، بما في ذلك المهن المختلفة بما في ذلك MT ، والإخراج ، والتحكم ، ومهارات البطل الغنية لتتناسب مع مختلف التشكيلات! من خلال أنشطة مختلفة ، مثل: Treasure Cave و Tower of Thrones و Endless Abyss وما إلى ذلك ، يمكن للاعبين الحصول على عدد كبير من المكافآت بما في ذلك البطاقات والعملات الذهبية والماس وما إلى ذلك ، كما أن الساحة التي تم إطلاقها حديثًا هي أكثر إرضاءً لرغبات اللاعبين لمطابقة المعارك ، بما في ذلك: المجندين والمتدربين والمحاربين والنخبة والخبراء ، توفر 9 صفوف الكثير من الماس ومكافآت صندوق الكنز للفائزين الذين يصعدون بشجاعة إلى القمة! تعال إلى "Brave Little Knight" لقيادة الفيلق وإثبات قوتك!


[ضع الخطاف ، سهل التطوير]

باعتبارها لعبة متنقلة من ألعاب البطاقات المريحة ، فهي ترفض تفجير الكبد! تتوفر جميع المعارك الخاملة وعمليات تعليق وضع عدم الاتصال التي تريدها في اللعبة. يمكنك الحصول على مكافآت عن طريق تعليق: البطاقات ، والخبرة ، والعملات الذهبية ، والماس ، وما إلى ذلك ؛ انقر للترقية ، ويكبر جميع الأعضاء! تنمو بسهولة فيلق الخاص بك.


[مهن متعددة ، تشكيلة دائمة التغير]

تشمل أدوار البطاقة MT ، وإخراج المشاجرة ، والإخراج بعيد المدى ، والدعم ، والتحكم ، وما إلى ذلك ، بالإضافة إلى ثروة من مهارات البطل لتستمتع بتشكيلة الفيلق المتغيرة باستمرار والتكتيكات المختلفة!


[تم إرجاع جميع الموارد ، لا يستحق استبدال البطاقة العناء]

معدات مطورة للبطاقات التي لا تريد زراعتها؟ لا تخافوا! من خلال إعادة الضبط بنقرة واحدة ، ستقوم اللعبة برد كامل البيانات التي أنفقتها على ترقية أجهزتك ، مما يسهل عليك تغيير البطاقات!


[أنشطة غنية ومكافآت غنية]

هناك كهوف كنز مع طريقة لعب مزدوجة لاحتلال المناجم وحراسة المناجم ، وبرج العرش الذي تحرسه طبقات من القوات ، والهاوية التي لا نهاية لها ، إلخ. هناك أنشطة لا حصر لها! عدد كبير من المكافآت ، بما في ذلك البطاقات والعملات الذهبية والماس ، في انتظار اللاعبين للحصول عليها!


[قتال مصارع جديد ، يتسلق بشجاعة إلى القمة]

الساحة التي تم إطلاقها حديثًا ، اختر الخصم الأنسب لك من خلال آلية المطابقة! الرتب التسعة بما في ذلك: المجند والمتدرب والمحارب والنخبة والخبير توفر عددًا كبيرًا من المكافآت الماسية وصندوق الكنز للفائزين الذين يصعدون بشجاعة إلى القمة!


تعال إلى "Brave Little Knight" لقيادة الفيلق وإثبات قوتك!


※ محتوى هذه اللعبة يتضمن عنفًا (قتال لطيف) ، ويتم تصنيفها على أنها 12+ مستوى تعليميًا وفقًا لطريقة إدارة تصنيف برامج اللعبة.
※ هذه اللعبة هي لعبة مجانية ، ولكن اللعبة تقدم أيضًا خدمات مدفوعة مثل شراء عملات وعناصر اللعبة الافتراضية.يرجى إجراء استهلاك معتدل وفقًا لاهتماماتك وقدراتك الشخصية.
※ يرجى الانتباه إلى وقت اللعبة ، وتجنب الانغماس أو التقليد غير المناسب ، ولعب اللعبة لفترة طويلة سيؤثر بسهولة على عملك وراحتك ، ويجب عليك الراحة وممارسة الرياضة باعتدال.
※ تمثل هذه اللعبة شركة Ailesi Network Co.، Ltd. إذا كانت لديك أي أسئلة ، فيرجى الاتصال بقناة خدمة عملاء اللعبة.

What is new in version 3.0.6

⒈ 新增幻獸系統,戰隊等級120解鎖
⒉ 新增傳說英雄「聖域使者」
⒊ 新增申請團長功能
⒋ 修復已知bug

勇敢小騎士 -

0 visibility android Android 4.4 والأحدث
check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 546k