last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2023-08-22 21:34:30

تحميل Contacts Backup Excel & Email‏

النسخ الاحتياطي لجهات الاتصال الخاصة بك في ملف Excel بنقرة واحدة

C2X (النسخ الاحتياطي لجهة الاتصال: Excel والبريد الإلكتروني) هي أداة سهلة الاستخدام وأداة موثوقة لنسخ جهات الاتصال احتياطيًا. يقرأ كل تفاصيل جهات الاتصال الخاصة بك ويحولها إلى ملف Excel جميل ، يتم إرساله إليك عبر البريد الإلكتروني.

يمكنك استيراد (ميزة مدفوعة) جهات الاتصال الخاصة بك مرة أخرى إلى هاتفك (android أو iPhone) بمجرد مسح رمز الاستجابة السريعة المقدم في غضون 7 أيام ، وبعد ذلك تنتهي صلاحية رمز الاستجابة السريعة وعليك تحميل ملف Excel الاحتياطي على https://c2xv2.eastros.com/help للحصول على رمز QR جديد للاستيراد.


مهم:

باستخدام هذا التطبيق ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا على
https://c2xv2.eastros.com/privacy-policy وشروط الخدمة على https://c2xv2.eastros.com/terms-of-service

يرجى ملاحظة أن هذا التطبيق يتم توفيره "كما هو"، وليس هناك ميزات جديدة أو إصلاحات مخطط لها في المستقبل. في حال رغبتك في استرداد المبلغ، يرجى التواصل مع eastrosdevs@gmail.com مع رقم الطلب الخاص بك. لأي أسئلة، يرجى التواصل مع eastrosdevs@gmail.com.

What is new in version 2.4.6

Bug fixes

contacts backup--excel and email contacts backup and restore contacts backup and restore apk contacts backup apk contacts backup app contacts backup in iphone contacts backup in gmail contacts backup from android to iphone contacts backup and restore iphone مشاركة الأدوات

0 visibility android Android 5.0 والأحدث
check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 12M