last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوق update 2023-06-07 00:37:23

تحميل Gaming Wallpapers 4k‏

خلفيات لعبة الفيديو ، تتجه الخلفيات اللعبة

اكتشف الآلاف من خلفيات ألعاب الفيديو في Gaming Wallpapers 4k ، شاركها مع أصدقائك ، قم بتنزيلها أو قم بتطبيقها مباشرة على شاشة هاتفك الخلوي ، ستفاجأ بجودة وكمية صور ألعاب الفيديو المفضلة لديك.

خلفيات ألعاب عالية الدقة ، انسى تلك الصور ذات الدقة الرديئة التي تشاركها على الشبكات الاجتماعية ، جميع خلفيات ألعاب الفيديو لدينا عالية الوضوح ، مع القياسات المناسبة للتكيف مع شاشة هاتفك بغض النظر عن ماهيتها.

ميزات خلفيات لعبة الفيديو:
- خلفيات لعبة فيديو
- خلفيات اللعبة
- أفضل الصور لألعاب الفيديو
- صور خلفية هالو
- خلفيات إله الحرب
- خلفية نداء الواجب
- لاعبين خلفيات غير معروفة وخلفيات ببجي
- خلفية Witcher 3
- صور خلفيات اسبوعين
- خلفيات كاونتر سترايك
- من بين الآلاف من خلفيات الألعاب الأخرى في الوقت الحالي.

شارك خلفية الألعاب مع أصدقائك عبر whatsapp و facebook و message وشبكات التواصل الاجتماعي الأخرى ، كما يمكنك بسهولة تطبيق خلفيات الألعاب على شاشة القفل بهاتفك الخلوي أو على شاشتك الرئيسية ، ستجد كل يوم خلفيات فيديو جديدة شاشة اللعبة ، تعرف على أحدث الاتجاهات في عالم الألعاب.

تتمتع جميع خلفيات ألعاب الفيديو في هذا التطبيق بدقة لا تقل عن 1080 × 1920 حتى 1440 × 2960 ، وبغض النظر عن الدقة التي يتمتع بها هاتفك ، فإن خلفيات اللعبة ستتكيف معها تمامًا.

قم بتنزيل "Gaming Wallpapers 4k" واكتشف أكثر من 10000 خلفية لألعاب الفيديو مع شخصياتك المفضلة وألعاب الفيديو الحالية والرجعية التي ستحبها بالتأكيد ، وانضم إلى أكبر مجموعة من خلفيات ألعاب الفيديو من خلال مشاركة إبداعاتك معنا.

What is new in version 3.5.0

Fix minor bugs

gaming wallpapers 4k gaming wallpapers for pc gaming wallpapers 4k for pc gaming wallpapers 1920x1080 gaming wallpapers for mobile gaming wallpapers 4k mobile gaming wallpapers 4k for pc download gaming wallpapers for laptop gaming wallpapers for phone تخصيص

2 visibility android Android 5.0 والأحدث
check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 17M