last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوق update 2023-05-25 04:31:33

تحميل House of Nightmare‏

لعبة مرعبة مخيفة لحل الألغاز والسعي في ملجأ مهجور مع الكوابيس!

House of Nightmare هي لعبة مغامرة رعب مجانية ، يهرب فيها اللاعبون من الغرفة واللجوء والقصور المهجورة المخيفة والمتاهات المخيفة المخيفة. سوف تكتشف أدلة على بقائك ، وتفتح الأشياء المخفية ، وتحل الألغاز ، وتفتح الباب وتنجز المهام الرهيبة في غرف الذعر المخيف للهروب من الأشباح الوحشية ، والمجانين الأشرار ، وشياطين الظلام وغيرها من المخلوقات الخارقة الشيطانية.

اهرب من منزل مهجور مخيف مليء بالكوابيس والأشباح والوحوش!
استمتع بواحدة من أفضل ألعاب مغامرات الرعب والألعاب المخيفة!
إنها ليست الجدة أو العيون أو دافنشي أو فناف: إنه تطبيق رائع لكل من الأطفال والبالغين الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا ، وإذا كنت تحب ألعاب الأبواب والألغاز المخيفة في وضع عدم الاتصال ، فهذا التطبيق مناسب لك فقط!

وحوش وشياطين مخيفة
هل أنت مستعد لمواجهة الشر الحقيقي في المتاهة؟ مهرج قاتل يشبه Pennywise وغيره من السايكو؟ لن تكون هادئًا أثناء مغامرتنا ، لأن أشباحًا لا إنسانية رهيبة ستتبعك في هذا المنزل المسكون وستحاول الاستيلاء على روحك إذا فشلت في حل أي لغز أو لغز أو مهمة رعب! قد تواجه الراهبة الشريرة والجدة والجار المجنون ، الأمر الذي سيخيفك حتى تصيبه القشعريرة وحتى الموت تقريبًا - الصراخ تقشعر لها الأبدان ، وأرواحهم مجنونة ومتعبة من الإرهاب والموت والأرق ...

مخلوق مخيف
إنه يشبه Venom ويعيش في هذا الوادي المخيف منذ عصور.
إنه شيطان شرير يريد أن يسحبك إلى الجحيم في الليل.
إنه شيطان مجنون بعيون مجنونة يمكن أن تلقي بظلالها على حكمك بينما تحاول التفكير بشكل منطقي.
هل يمكنك مواجهة الخوف الحقيقي؟ هل يمكنك إنقاذ حبيبك وحل جميع الحزورات والهرب من مدينة الأشباح هذه؟

المواقع والقصور المرعبة
تدور لعبة لغز البقاء على قيد الحياة المخيفة التي تعتمد على التوجيه والنقر في أماكن مخيفة تبدو وكأنها زنزانات سجن مروعة ، ومدينة مظلمة دموية ، ومنازل مهجورة ، ومتاهات ، وعنابر مستشفى ، ومصحات غامضة مسكونة ، وقصور جنونية مخيفة.

house of cb house of cards house of gucci house of box house of the dragon saison 2 house of the rising sun house of stars house of leaves house of memories مغامرات

0 visibility android Android 5.0 والأحدث

adb others from

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 82M