last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 12 عامًا وما فوق update 2023-06-11 11:55:25

تحميل Garten of Banban‏

لعبة الجوال الرسمية لـ Garten of Banban!

ادخل إلى روضة الأطفال في بنبان ، ومن المؤكد أنك ستحظى ببعض الأصدقاء. استكشف المؤسسة الغامضة ولا تفقد حياتك وعقلك. اكشف الحقيقة المرعبة وراء المكان ، لكن كن حذرًا ، لأنك بعيد عنك وحدك ...

عصابة بنبان والأصدقاء:
حازت روضة بنبان على مكانة خاصة في قلب كل طفل. والسبب في ذلك هو Banban And Friends Gang ، وهي تمائم وأيقونات المؤسسة. في روضة الأطفال بانبان ، لا أحد يشكرهم بالوحدة!

روضة بنبان مكان حلم كل طفل:
كانت روضة الأطفال في بنبان ذات يوم بمثابة روضة أطفال مخصصة لأي والد يحتاج إلى حضور أطفالهم إلى منشأة تعليمية مرموقة. كان هذا هو الحال حتى اختفى كل شخص في المكان فجأة في يوم يبدو عاديًا ، والآن يجب عليك استكشاف المنشأة ومعرفة ما حدث.

استكشف مع رفيقك في الطيران:
كل شيء يكون أفضل عندما يكون لديك صديق للمشاركة معه. استخدم الطائرة بدون طيار في متناول يديك لمساعدتك على التنقل والمضي قدمًا في المنشأة ، وكذلك اجعلها تحافظ على صحبتك عندما تشعر بالوحدة والخوف ، وهو ما ستشعر به كثيرًا.

What is new in version 1.0

- Major optimization updates
- Bug fixes

garten of banban 4 garten of banban 3 garten of banban 2 garten of banban 1 garten of banban 5 garten of banban 3 date de sortie garten of banban coloriage garten of banban dessin garten of banban 4 date de sortie الحركة

0 visibility android Android 8.0 والأحدث

adb others from

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 49k