last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-06-10 01:47:49

تحميل Coin Scout - Idle Clicker Game‏

تخيل استراتيجية الخمول حيث لا يمثل الزومبي تهديدًا مميتًا ، بل مجرد لعب.

اجعل الزومبي عظماء مرة أخرى!
تخيل العالم الذي لا يمثل فيه الزومبي تهديدًا مميتًا ، فهم يريدون فقط اللعب. هذه لعبة Coin Scout - Idle Exploring Game!

كانت الزومبي أذكياء بما يكفي لتنظيم شكل مجتمعهم الغريب ، ولكن الفعال ، والانتشار في جميع أنحاء العالم ، والاستمتاع والبحث عن العملات المعدنية.
الناس ، كالعادة ، يعارضونهم ويحددون الزومبي كتهديد كلاسيكي من أفلام الرعب. هذه المرة هم مخطئون بشدة. في Coin Scout محاولاتهم المثيرة للشفقة لمقاومة الزومبي - هي الطريقة المباشرة للانضمام إلى صفوف متعفنة.

من كان يظن أن الفرس الخامل التافه سيسمح لك بعمل شيء لا يصدق! لقد كانت أمسية غير ملحوظة للناس العاديين ، حتى فجأة ، من العدم ، ظهر كشافة زومبي خضراء نهمة بعيون كبيرة! وبمجرد ظهوره هنا ، بدأ نمو وبناء عالم جديد شجاع! وكان يتوق إلى التنقيب عن العملات المعدنية بلا حدود! اندهشت البشرية من السرعة التي بدأ بها السكان الجدد في النمو! لقد كانت تستوعب مناطق جديدة وتنتشر أقوى وأقوى ... لم تبدو نهاية العالم أبدًا جذابة ومرغوبة للغاية ، حتى أن الناس بدأوا قليلاً في المشاركة ... لسوء الحظ ، لم يكونوا جيدين جدًا في بناء هذا العالم الجديد ...

لكن كل شيء يحتاج إلى الوقت والعملات المعدنية ستملأ جيوبنا بالتأكيد ، كما نعتقد.

يعيش هذا العالم الفضولي وينمو من تلقاء نفسه ، طوال الوقت أثناء العمل أو النوم ، في أفضل تقاليد الألعاب الخاملة! بسيط ، تافه ، ولكن مع جزء استراتيجي ، كن في حالة تأهب! أرسل كائنات الزومبي للتحقيق أثناء غيابك. عندما تعود إلى هاتفك ، ستكون أكثر ثراءً وجاهزة للبناء. اجمع عشرات الخبراء ، لكل منهم أسلوبه الخاص

افتح أبنية جديدة مع نمو عملك واكتشف المزيد من المناطق الجديدة ، وانقر فقط واستمتع بإنتاج المزيد من الذهب!

سمات:
- بسيطة ، التوافه واللعب الصنبور تشبث
- الزومبي لم يكن أبدًا لطيفًا وودودًا
- نظام IDLE
- رسومات جميلة ورسوم متحركة جميلة
- قريب من تقدم اللعبة اللانهائي
- مواقع مميزة من أفلام الزومبي: محطة وقود ، طريق سريع ، سوبر ماركت ، معسكر عسكري ، مستشفى ، إلخ.
- قم ببناء جنة الزومبي الخاصة بك - ارفع واستكشف وانتشر واتبع استراتيجيتك الخاصة

الفرسات الخمول رائعة! انضم إلى عائلة كبيرة من المعجبين بهذا النوع!

_____________

تتطلب هذه اللعبة اتصالاً بالإنترنت. Coin Scout مجاني تمامًا للعب مع عمليات الشراء الاختيارية داخل التطبيق. يمكنك تعطيل الشراء داخل التطبيق باستخدام إعدادات جهازك.

What is new in version 1.35.1

In this version, we have also introduced a new feature called "Daily Tasks"! The game will now reward you with daily tasks to help you earn additional rewards and progress further. Be sure to check the app every day to discover your new daily task and complete it for more rewards.

Thank you for choosing our gaming app. We hope you enjoy the new changes and find them to enhance your gaming time even more. We look forward to hearing your feedback and suggestions!

coin scout coin scout mod apk an1 coin scout mod apk unlimited money coin scout mod coin scout hack coin scout - idle clicker game coin scout hack apk coin scout mod apk download coin scout взлом المحاكاة

1 visibility android Android 5.1 والأحدث
check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 145k