last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2023-08-12 00:25:44

تحميل Speed crime: Car racing games‏

قيادة ألعاب سباقات السيارات. سباق الشوارع ، الانجراف ، مطاردة الشرطة. اهرب من رجال الشرطة

الجريمة عالية السرعة هي لعبة سباق لشرطة ولصوص لاعب واحد حيث يحتاج اللاعب إلى الهروب من مطاردة الشرطة ، مع تجنب العقبات والحصول على أكبر قدر من النقاط في كل شوط.

لعبة المطاردة هذه مثالية لمحبي السرعة ومطاردات الشرطة ، لأنها لا تترك ثانية للتفكير. اختر سيارات السباق الخاصة بك ، واجمع السرعة ، واجمع المكافآت وابدأ السباق من الشرطة في شوارع المدن الشهيرة في لعبة رجال الشرطة واللصوص هذه!

هذه لعبة مطاردة بوليسية سريعة الخطى تأتي مع العديد من الميزات الرئيسية.

دعونا نغطيها بالتفصيل!

قيادة سريعة
في لعبة مطاردة الشرطة هذه ، تلعب كمتسابق شوارع يحتاج إلى الهروب من مطارديه. سيارتك هي الأداة الرئيسية التي تستخدمها للتأكد من عدم القبض عليك من قبل الشرطة.

للفوز في مغامرة رجال الشرطة واللصوص هذه ، عليك أن تكون منتبهًا وحذرًا وسريع الاستجابة! تتميز لعبة مطاردة الشرطي هذه بالديناميكية حقًا ، مما يجبرك على اتخاذ القرارات على الفور ، والقيادة حول مطاردك وتجنب العقبات على الطريق.

الهروب من مطاردة الشرطي ، وإطلاق العنان لسيارات السباق الجديدة والعودة إلى سباق مثير على المستوى الجديد! افتح مدنًا جديدة وصقل مهاراتك في القيادة ولن تلحق بك الشرطة أبدًا!

اللعب الديناميكي
مطاردات الشرطي لا تسمح لك بالاسترخاء ولو لثانية واحدة. للفوز ، تحتاج إلى صقل مهاراتك في القيادة وإظهار تركيز استثنائي واستثمار الأموال التي تربحها بشكل صحيح.

تجنب العقبات وراقب حركة المرور ولا تترك حارسك - عندها فقط ستتمكن سيارتك من الهروب من مطارديها في لعبة مطاردة الشرطة هذه!

الشرطة مستعدة دائمًا للقبض عليك ، كن متيقظًا!

طرق فريدة
واحدة من المزايا الرئيسية للعبة السباق هذه هي عالم مليء بالطرق الفريدة. تجري مطاردة الشرطة هذه في عالم مليء بالمحتوى ، بقواعدها الخاصة وسائقين آخرين.

هذا لا يجعل لعبة رجال الشرطة واللصوص أكثر ديناميكية فحسب ، بل يزيد أيضًا من صعوبة اللعبة. للفوز ، عليك التفكير في عدة خطوات للأمام. على سبيل المثال ، يمكن لمطاردوك وضع حاجز ، وما لم تكن سيارتك تدور حولها - فستفوز الشرطة.

الكثير من المستويات
هذه ليست مجرد مطاردات بوليسية ، بل عالم كامل الأهلية!

لم نركز فقط على أحداث لعبة المطاردة على الطريق ، ولكن أيضًا على تصميم لعبة مطاردة الشرطة الشاملة. كل مستوى عبارة عن مدينة جديدة قمنا بتصميمها بناءً على أماكن من الحياة الواقعية.

في لعبة القيادة هذه ، ستزور سيارتك مراكز المدن الكبيرة والمعالم وغيرها من الأماكن الشهيرة. بالإضافة إلى مطاردة الشرطة ، يتميز كل مستوى بتصميم فريد سيجعل المطاردة جذابة للغاية.

سيارات السباق المختلفة
عدد كبير من سيارات السباق سيكون تحت تصرف اللاعب. لكي تنجح في لعبة المطاردة هذه ، من الضروري أن تفتح مركبة جديدة وتتعلم قيادتها.

تقدم لك لعبة السباق هذه مجموعة متنوعة من المركبات ، ونأمل أن تتمكن من اختيار سيارة ترضيك.

تخصيص الشخصية
يمكنك تخصيص شخصيتك بالكامل!

افتح شخصيات جديدة قابلة للعب واختر المتسابقين الأنسب لأسلوب لعبك. في High Speed ​​Crime ، لا يمكنك اختيار سيارات السباق فحسب ، بل أيضًا اختيار الشخص الذي يقودها.

الوضع اللانهائي
هل سئمت من ملاحقات الشرطة وتريد الاسترخاء فقط؟ تحقق من الوضع اللامتناهي وأظهر للاعبين الآخرين من هو سائق الانجراف الحقيقي للسباق في لعبة مطاردة الشرطة هذه!

في الوضع اللانهائي ، تتألق السباقات بدون قواعد بألوان جديدة ، بعد كل شيء ، هنا فقط لا يقتصر اللاعب على المستويات أو الأنشطة الخاصة. يتم إنشاء جميع الطرق بشكل عشوائي ، ولن يتمكن سوى السائقين الأكثر مهارة من تولي المراكز العليا في الترتيب.

ختاماً
هل لديك حاجة لمطاردات السرعة والشرطة؟ ثم لعبة السباق هذه لك!
انضم إلى صفوف السائقين ، وتعلم كيفية التحكم في المركبات ، وافتح أفضل سيارات السباق ، وابتعد عن مطاردة الشرطي في شوارع المدن الشهيرة في High Speed ​​Crime!

What is new in version 2.0.9

- Bugfixes

true crime speed zoo crimewave speed up favorite crime speed up speed monster run crime city crimewawe speed up crimes speed limit danny speed crimewatch speed robot crime simulator mod apk high speed crime mod apk مشاركة السباقات

1 visibility android Android 5.0 والأحدث
check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 141k