last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2023-09-01 13:07:28

تحميل Fake Phone Call From Police‏

تم تصميم تطبيق Fake Call & Chat Police لخداع صديقك بمكالمة الشرطة المزيفة

تم تصميم تطبيق Fake Call Police and Chat هذا لخداع أصدقائك الذين يعرضون مكالمة مزحة للشرطة و Fake Chat with Police. يمكنك بسهولة اختيار صور الشرطة من المعرض لتعيين هوية المتصل المزيفة للشرطة. قم بدعوة أصدقائك عبر الشبكات الاجتماعية للانضمام إلى Fake Prank Call.
مكالمة هاتفية وهمية من دعم تطبيق الشرطة بلغات متعددة:
- إنجليزي
- فرنسي
- عربي
- الأسبانية
- البرتغالية

مع هذا التطبيق يمكنك مزحة أصدقائك كما لو كنت تبحث عن الشرطة. يمكنك تلقي مكالمة وهمية وإجراء مكالمة وهمية مع أصدقائك وعائلتك وأصدقائك. يمكنك الدردشة مع chatbot Police Ai. اجعل الأمر يبدو كما لو أن الشرطة تبحث عنك باستخدام هذا التطبيق وقم بإجراء مقالب مكالمات وهمية عليهم.

هذا سهل الاستخدام للغاية ، ما عليك سوى تثبيت هذا التطبيق ومزحة صديقك مع رجل شرطة يتصل بك أو الدردشة معك ، إنه أمر بسيط ولكنه ممتع للغاية للعب مع أصدقائك مجانًا.

هل تريد أن تخدع أصدقائك؟ ومحاكاة مكالمات وهمية من فريدي مضحك للغاية.

Prank Call للتسلية مع كل صديقك الذي يحبك مع رجل شرطة يتصل بك ،
استدعاء مع الشرطة رجل مزحة استدعاء الشرطة! دعوة مزحة من الممتع جدًا مزاح صديقك.

تعال لتخدع أصدقائك أو أحبائك باستخدام التطبيق.
أو نحب أن نرى رقم الهاتف من التطبيق ، ثم نحاول الاعتقاد بأننا نتصل بالضابط.
أو الشرطة قادمة لترسلنا بالتأكيد. تم إجراء المكالمة الوهمية مع شرطة استدعاء رجل الشرطة بطريقة سلسة للغاية لأنه يمكنك إدخال رقم الشرطة الخاص بك.

باستخدام Fake Call من Police Man - Prank Call ، يمكنك إجراء مكالمة صوتية مزيفة من شرطي والسماح لأصدقائك بالتحدث إلى الشرطي المزيف. سيبدو الأمر وكأن شرطيًا حقيقيًا يتصل به ، لكنه سيكون في الواقع مكالمة وهمية تمت محاكاتها من تطبيق المتصل المزاح هذا. ستكون مزحة رائعة وممتعة للعب مع أصدقائك

يمكنك التظاهر بأن عائلتك أو أصدقائك أو أحبائك يستمتعون. استمتع بالعائلة كلها ، التطبيق لا يتحمل اي ضرر و هو للمتعة فقط !.

كيف ألعب؟

- الحصول على التطبيق وتنزيله
- اختر الاتصال بالشرطة حتى تتمكن من إجراء مكالمة من هاتفك
- اختر الاتصال من الشرطة حتى تتمكن من تلقي مكالمة واردة من هاتفك
- اختر Police Chatbot (Ai Chatbot) لإجراء محادثة مع روبوت الدردشة Ai
- يخدع أصدقاءك !!!

إخلاء المسؤولية: هذا ليس تطبيقًا حقيقيًا للاتصال أو الدردشة بل تقليدًا! التطبيق للمتعة فقط! Police Chatbot هو Ai bas Chatbot تمامًا. لا يوجد إنسان في الجانب الآخر. هذه الميزة لغرض الترفيه فقط. لا نحصل على معلومات منك لذا يمكنك الاستمتاع بها دون أي تردد.

تكرس Pear Soft لتحديث تطبيقاتنا وألعابنا بانتظام للتأكد من أنها تقدم أفضل تجربة لعب.

أحب التطبيق؟ يرجى قضاء دقيقة لكتابة مراجعة جيدة لنا أو إذا لم تكن راضيًا عن أي شيء ، فيرجى ترك تعليقات لنا. لا يمكننا جعلك غير سعيد. هل نستطيع؟

fake phone fake phone number for verification france fake phone call fake phone number usa fake phone france fake phone number french fake phone number belgium fake phone number fake phone number for verification مشاركة ترفيه

0 visibility android Android 7.0 والأحدث
check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 141k