last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 18 عامًا فما فوق update 2023-05-27 03:21:43

تحميل Prison Break: Jail Escape Game‏

Plan jail break with inmates & escape prison in high security of US police jail

كسر السجن: لعبة الهروب من السجن
خطة الهروب من السجن مع السجناء للهروب من السجن في سجن الشرطة الأمريكية المشددة

خطة للقرصنة والهروب من قصة الهروب من سجن Alcatraz شديد الحراسة. اصنع خطة الهروب من سجن Alcatraz المثالية في أحدث قصة جيلبريك للألعاب الإجرامية. استمتع بألعاب عمل Prison Escape Survival في مهمة مدينة Prisoner Escape Survivor المذهلة. استمتع بالاتصال المذهل لألعاب الهروب من سجن الأبطال الخارقين حيث تم تأطير أفضل صديق لك في قضية القتل. جرب هذه الرحلة المذهلة للهروب من السجن كما هو الحال في ألعاب القتال الوحش البطل. يُحكم على أفضل صديق لك ظلماً بالسجن مدى الحياة في ألعاب الجيلبريك. السجن المؤبد لجريمة كاذبة لا يبدو صحيحًا. ضع خطة مثالية للهروب من السجن والقتال مع جميع رجال الشرطة في ألعاب الرماية هذه. حارب قوات الشرطة المدربة جيدًا ، وخدع كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة وهزيمة رجال الشرطة في ألعاب الشرطة ومغامرات السجون.

استمتع بمغامرة سجن الكاتراز أثناء القتال مع رجال شرطة مدربين تدريباً جيداً ومجرمي سجن المدينة ورجال العصابات في سجن شديد الحراسة في مهمة ألعاب هروب وحش السجن هذه. شارك في ألعاب الهروب من السجن الملحمية هذه واستمتع بأفضل ألعاب الهروب من سجن البقاء على قيد الحياة وألعاب الحركة. كن حذرًا أثناء الخروج من زنزانة سجن الكاتراز ؛ كوّن صداقات مع زملائك السجناء وامش نحو المدخل الرئيسي للسجن في ألعاب الحركة المذهلة هذه. يمكن أن يكون Jailbreak تحديًا وصعبًا ولكنه ليس مستحيلًا في ألعاب الهروب من سجن Alcatraz. كن حذرًا بشأن كل خطوة لأن مغامرة سجن Alcatraz بها العديد من المناطق الحساسة التي يتم مراقبتها بواسطة كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة وأضواء الليزر والكلاب المدربة القاتلة وحراس أمن الجيش في سجن الشرطة ورجال الشرطة المدربين في سيارات الدوريات بالخارج. ستؤدي أي خطوة خاطئة في ألعاب الحركة أو ألعاب مطاردة الشرطة إلى قتلك على الفور في لعبة البقاء على قيد الحياة لخطة الهروب من سجن الكاتراز.


الملامح الرئيسية لخطة الهروب من سجن الكاتراز: قصة كسر السجن:

شق طريقك من خلال 10 مستويات مليئة بالإثارة ومهام ألعاب بقاء السجناء.
عيش حياة السجن وأداء حركات خلسة شديدة في ألعاب الشرطة التي تطلق النار على المجرمين ووضع البقاء على قيد الحياة.
واقعية سجن الكاتراز ألعاب الهروب بيئة 3D.
ضوابط بديهية لأفراد العصابات في الأوقات الصعبة التي تقاتل حراس سجن الشرطة.
رسومات ثلاثية الأبعاد غامرة للألعاب الإجرامية والأصوات المذهلة لألعاب السجن.

تتكون أفضل قصة هروب من السجن من ألعاب الهروب من السجن الصعبة ، والقتال المذهل للبطل الوحشي وألعاب الشرطة المليئة بالإثارة في السجن. كن حذرًا عند الخروج من السجن حيث أن جميع حراس الأمن مجهزون بأحدث الرشاشات. ستنسى جميع ألعاب الوحش المذهلة للهروب من السجن بعد لعب لعبة الهروب من سجن Alcatraz. ادخل إلى سجن "Alcatraz" شديد الحراسة وقم بإجراء اتصالات مع نزلاء السجن للهروب من كتلة السجن التي ستساعد في خطة الهروب الكبيرة هذه.

لقد تم احتجازك في ظل أكثر الظروف أمانًا وصرامة ، في بيئة تكاد تكون خالية من الهروب على جزيرة صخرية في وسط خليج سان فرانسيسكو. بالنسبة للرجال الذين تم إرسالهم هناك ، كانت الكاتراز هي نهاية السطر. من أجل الهروب من سجن Alcatraz المشدد الحراسة هذا ، قم بعمل أفضل خطة ممكنة لكسر السجن لإنقاذ صديقك في ألعاب الهروب من السجن. لم ينج أي سجين على الإطلاق بنجاح من سجن الكاتراز ، هل يمكنك أن تصبح أول سجين متجه للهروب من الكاتراز في وجود قوة شرطة أمريكية وجيش من حراس أمن السجن؟

ألعاب الهروب من سجن الكاتراز هي واحدة من أفضل ألعاب الهروب من السجن. ليس لدى الشرطة أي فكرة عن قدرة قوى الوحوش المذهلة لديك ؛ الهروب من السجن شديد الحراسة ومحاربة كل شرطي يعترض طريقك في هذه اللعبة الرائعة من ألعاب الهروب من الوحوش. لا تنس أن البقاء على قيد الحياة هو المفتاح في ألعاب Alcatraz Prison Escape Plan هذه. سوف يرافقك حراس أمن سجن لعبة الشرطة لكنهم لن يحظوا بفرصة إذا كنت تستخدم قوى الوحش المذهلة في ألعاب حركة الهروب من سجن الشرطة البطل الخارق

What is new in version 1.52

- Improved Level Design
- New casino & gym environment
- Now try new superpowers
***NEW MODE***
***All New Gameplay***
*Optimized File Size*
- Fixed Bugs in Level 5,6,7 (Let us know if you find any)
- Updated Inventory
- Better Storyline and Improved Levels
- More Challenging Tasks
- All New Environment
- Lag issues have been fixed

Please give us your feedback & help us improve this game in future releases. Thank You!

prison break saison 1 prison break saison 6 prison break saison 5 prison break netflix prison break saison 4 prison break acteur prison break saison 3 prison break saison 2 prison break personnage الحركة

0 visibility android Android 5.0 والأحدث

adb others from Morechevron_left

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 157k