last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-05-31 11:01:28

تحميل Finch: Self Care Pet‏

مجلة الحالة المزاجية ، العادات ، متتبع الرعاية الذاتية ، حب الذات

قابل صديقك الجديد للرعاية الذاتية! Finch هو تطبيق رعاية ذاتية للحيوانات الأليفة يساعدك على الشعور بالاستعداد والإيجابية ، يومًا بعد يوم. اعتني بحيوانك الأليف من خلال الاعتناء بنفسك! اختر من بين مجموعة متنوعة من تمارين العناية الذاتية اليومية المخصصة لك.

أفضل جهاز تعقب يومي للعناية الذاتية ✨
هل الرعاية الذاتية عمل روتيني؟ هل تعاني من العادات أو حب الذات أو الاكتئاب؟ أخيرًا ، تشعر الرعاية الذاتية بأنها مجزية وخفيفة الوزن وممتعة مع Finch. أكمل تمارين الرعاية الذاتية السريعة لتنمو حيوانك الأليف ، واكسب المكافآت ، وقم بتحسين الصحة العقلية! وجد الأشخاص الذين يعانون من تدوين المزاج والعادات والاكتئاب أنه من الأسهل أن يكونوا يقظين مع حيوانهم الأليف الذي يعتني بالذات في فينش!

عمليات تسجيل يومية سهلة ✏️
• ابدأ الصباح مع فحوصات الحالة المزاجية السريعة وامنح حيوانك الأليف الطاقة للذهاب للاستكشاف! اختر من بين عادات اليقظة المختلفة من تتبع الأهداف وتسجيل الحالة المزاجية إلى تمارين التنفس اليقظة والاختبارات!
• نهاية الأيام في لحظات الامتنان مع حيوانك الأليف الذي يعتني بنفسك حيث سيعود من المغامرات لمشاركة القصص معك! تعرف على اللحظات الإيجابية واكتسب حبك لذاتك.

العادات الحكيمة

What is new in version 3.53.2

Hey Finch Fam! This update includes:
- Settings to enable both affirmations and quotes.
- Shop's Sell Corner organized by item type.
- Various bug fixes and design polish.

finch self care app creator finch self care app growth stages finch self care widget pet finch self care app review finch self care app gift code finch self care gift code 2022 finch self care app free finch self care pet finch self care widget

1 visibility android Android 6.0 والأحدث
check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 110k