last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-05-27 11:42:27

تحميل Garage Empire - Idle Tycoon‏

قم بإدارة إمبراطورية المرآب الخاملة! كن قطبًا ثريًا ، وتوسع وقم بالترقية لتصبح ثريًا!

مرحبًا بك في Garage Empire ، لعبة محاكاة يمكنك أن تصبح فيها أعظم قطب جراج خامد لطالما رغبت في أن تكونه!

هل أردت يومًا أن تبني مشروع قطب الجراج الخاص بك؟ كن زعيم إمبراطوريتك الخاملة؟ حسنًا ، يمكنك الآن! كن قطبًا خاملاً في المرآب الخامل وواجه تحدي بناء وإدارة أعمال المرآب الخامل الخاصة بك وتوسيع إمبراطوريتك الشاسعة إلى مواقع متعددة! سيطر على عالم المرآب في لعبة المحاكاة هذه!

الميزات:

قم ببناء إمبراطورية Garage Tycoon الخاصة بك!

قم ببناء إمبراطورية قطب المرآب الخاصة بك من الألف إلى الياء. ابدأ رحلتك بمرآب واحد متواضع ، واعمل على كسب العملاء ، وزيادة الثراء ، وإدارة الموظفين ، وإصلاح السيارات ، والتغلب على رئيس المرآب المنافس لتوسيع إمبراطوريتك الخاملة إلى الموقع التالي!

الخمول والأتمتة وكُن ثريًا!

اكسب المال أثناء الخمول في وضع عدم الاتصال! في Garage Empire ، سيستمر مدير أموالك في جمع أموالك حتى عندما تكون غير متصل بالإنترنت. سيحافظ مدير أموالك المخلص على أموالك في خزنته أثناء الخمول. يمكنك العودة لاحقًا وجمع مكافآتك النقدية والعمل على أن تصبح قطبًا ثريًا!

قم بترقية سيارتك!

نظرًا لأنك رجل أعمال ثري في المرآب ، فمن الطبيعي أن تتمكن من ترقية سياراتك! استخدم المرآب الخاص بك لتحسين أداء سياراتك وتعزيز سرعتك القصوى وأداء الفرامل والتعليق وغير ذلك الكثير!

تحدَّ الرؤساء وافتح مواقع وسيارات جديدة!

بمجرد أن يكون المرآب الخاص بك مربحًا وناجحًا في موقع ما ، فقد حان الوقت لتحدي رئيس المرآب المنافس. سيؤدي التغلب على كل زعيم إلى فتح مواقع جديدة ومركبات جديدة وسيساعدك على توسيع إمبراطورية قطب الخمول الخاصة بك!

رفع المستوى!

ستربح نقاط خبرة في اللعبة يمكنك استخدامها لترقية أسطولك الشخصي من السائقين وإدارته. عندما تصل إلى مستوى أعلى ، ستفتح نقطة مهارة لتحسين سائقك. تسمح هذه المهارات بإجراء ترقيات مثل المنعطفات الحادة ، والانحرافات الأكثر برودة ، والتوربو الذي يدوم لفترة أطول. سوف تساعدك بالتأكيد على النجاح!

جديد! مختبر أبحاث

قم بإدارة مختبر الأبحاث الخاص بك للبحث عن ترقيات دائمة للمرآب الخاص بك. بفضل قوة العلم ، أصبح قطب إمبراطورية المرآب النهائي!

في Garage Empire ، يمكنك أن تصبح أعظم قطب مرآب خامد في العالم! في لعبة المحاكاة هذه ، واجه التحدي المتمثل في بناء وإدارة أعمال المرآب الخامل الخاصة بك ، وترقية سياراتك ، وإصلاح سيارات عميلك ، والتوسع وكسب المال الوفير! يمكنك أن تصبح قطب محاكاة المرآب النهائي! كلما زاد نجاحك في لعبة المحاكاة هذه ، زادت المواقع الرائعة الجديدة التي يمكنك فتحها وتشييدها وإدارتها!

إذا كنت تحب ألعاب محاكاة قطب الخمول غير الرسمية ، فستستمتع بالتأكيد Garage Empire! كُن رجل الأعمال الأفضل!

إذا واجهت أي مشاكل ، سنكون سعداء لمساعدتك. يرجى إرسال بريد إلكتروني على العنوان: support@fingersoft.com

تابعنا:

What is new in version 3.1.1

Welcome to Garage Empire!
Version 3.1.1
- Fixed a bug causing some text issues after racing
- Fixed a bug with some popups
- Other bug fixes & improvements

garage empire idle tycoon mod apk garage empire auto golbey garage empire auto 2000 garage empire mod apk garage empire garage empire - idle tycoon garage empire mod garage empire tycoon mod apk garage empire avenue المحاكاة

0 visibility android Android 5.0 والأحدث
check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 103M