last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-05-31 11:01:39

تحميل Fitbod Workout & Fitness Plans‏

مدرب شخصي للمنزل والجيم

احصل على قوة ، وفقدان الوزن أو اكتساب كتلة عضلية مع Fitbod! عندما تضغط على صالة الألعاب الرياضية أو غرفة المعيشة ، ستوجهك خوارزمية التدريب المبتكرة من Fitbod خلال المجموعات والممثلين والوزن المناسبين للوصول إلى أهداف لياقتك.

◆ خطة مخصصة مصممة لدفع حدودك:

لبناء التمرين المناسب لك ، تتفهم تقنية Fitbod القوية قدرتك على تدريب القوة ، وتدرس تدريباتك السابقة وتتكيف مع معدات الصالة الرياضية المتاحة لديك.

بين التدريبات ، ستعمل خطة التدريب الخاصة بك على زيادة مكاسب اللياقة إلى أقصى حد من خلال تغيير الكثافة (الوزن) والحجم (المجموعات / التكرارات) بذكاء بين الجلسات. لم يتم ترك أي مجموعة عضلية في خطة التدريب الشخصية الخاصة بك.

◆ استيعاب وإتقان تمارين بناء القوة الجديدة:

تحافظ Fitbod على جلسات الصالة الرياضية الخاصة بك منعشة وممتعة من خلال مزج التدريبات الخاصة بك مع تمارين جديدة وتعظيم استخدام المعدات المتاحة لديك.

بالنسبة لمدربي القوة المبتدئين ، ابحث عن الثقة لتجربة تمارين المقاومة الجديدة ومعدات الصالة الرياضية. تعرف على الحركات الصحيحة من أكثر من 400 مقطع فيديو توضيحي عالي الدقة

◆ حقق إنجازات تدريبات القوة عندما تصل إلى سجلات تمارينك الشخصية.

تحدث العروض البطولية طوال الوقت ، وأردنا التعرف عليها من خلال عرض أفضل ما لديك على أنه إنجازات Fitbod.

◆ باستخدام تطبيق Wear OS Watch الخاص بنا ، يمكنك الاطلاع على التمرين النشط الذي تقوم به وتسجيل مجموعات / ممثلين (يتطلب تطبيق Fitbod مثبتًا على جهازك المحمول واتصال بلوتوث نشط بين الجهاز المحمول والساعة).

◆ احصل على تمارين تتناسب مع التكييف العام ، أو تدريب القوة ، أو لون العضلات ، أو كمال الأجسام ، أو رفع الأثقال ، أو رفع الأثقال الأولمبية.

◆ اعرض تأثير التمرين على خريطة حرارة الجسم.

◆ حرق السعرات الحرارية للتدريبات الحالية والسابقة.

لماذا يعمل:
تم ضبط Fitbod من قبل مدربين شخصيين معتمدين لتقديم أفضل ممارسات تدريب القوة لك. تتضمن أفضل الممارسات ما يلي:

◆ التفرد - يتم تحقيق نتائج فائقة من خلال تخصيص برنامج التمرين وفقًا لجسمك وخبرتك وبيئتك وأهدافك الفريدة.

◆ التوازن - تتحسن العضلات عند العمل بالتنسيق مع الجهاز العضلي بأكمله. يمكن أن يؤثر الإفراط في إجهاد بعض مجموعات العضلات أثناء إجهاد البعض الآخر سلبًا على النتائج. يقوم Fitbod بتصميم إجراءات تمرين متوازنة.

◆ التباين - يؤدي الخلط بين مجموعات العضلات والتمارين والمجموعات والكرات والوزن بمرور الوقت إلى تقوية الجهاز العضلي الهيكلي والحفاظ على حدة الجسم.

سياسة الخصوصية: www.fitbod.me/privacy.html
شروط الاستخدام: www.fitbod.me/terms.html
الدعم: http://fitbod.me/support

انضم إلى مجتمع Fitbod:
Instagram: instagram.com/fitbodapp/
تويتر: twitter.com/fitbodApp
الفيسبوك: facebook.com/fitbodapp

What is new in version 6.8.3

Introducing Records (previously “Achievements”) for Android! This new feature will be rolling out gradually to all users, so keep an eye out.

Along with a major revamp of Fitbod’s Exercise History, you’ll now be able to see and celebrate exercise milestones after a workout.

Access your Exercise History by tapping “Trends” in the upper right corner of your screen, or hit the three dots next to the name of any exercise and select “Exercise History.”

fitbod workouts fitbod workout plan fitbod workout app fitbod workout goals fitbod workout reviews fitbod workout duration fitbod workout mod apk fitbod workout plan reddit fitbod workout splits

2 visibility android Android يتباين بحسب الجهاز
check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 379k