last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2023-06-24 03:00:07

تحميل Football Soccer League 2023‏

قم بتدريب نجوم وفرق كرة القدم الخاصة بك واستمتع بالمباريات ثلاثية الأبعاد

اختر أفضل تشكيلات فريق كرة القدم 2023 وتحدى أي فريق يقف في طريقك وأنت تتقدم في مباريات الدوري المختلفة لتحسين مستويات الفريق وكسب النقاط لفتح مباريات كأس العالم 2023. قم ببناء أفضل فريق في العالم وقاده للفوز في دوري كرة القدم للجوال لكرة القدم أو كأس العالم لكرة القدم 2023. دوري كرة القدم 2023 هو أحدث لعبة سوبر ستار في لعبة Ultimate Soccer مع عناصر تحكم بسيطة ورسوم متحركة سلسة وأفعال مجنونة. Football Mobile هي أفضل لعبة ركلة حرة في لعبة كرة القدم ثلاثية الأبعاد 2023. اختبر مهاراتك والعب ضد أفضل لاعبي كرة القدم ومديري الفرق ذوي الخبرة حول العالم. توحيد نجوم كرة القدم الخاصة بك بروح ، فهم أفضل نجوم نادي كرة القدم. كن أفضل مدير فريق نجم كرة القدم 2023 لكأس العالم لبناء أفضل فريق وأفضل لاعبي كرة القدم في دوري كرة القدم للنجم السوبر 2023. طريقة لعب الفائز بسيطة للغاية ، ركض بشكل أسرع ، مرر كرة القدم إلى لاعب الفريق ، وصوب للتسديد والهدف. يمكنك أيضًا التحكم في كل لاعب في فريقك عن طريق التحكم البسيط في عصا التحكم في دوري كرة القدم 2023. بصفتك قائدًا لأحد الأندية الريفية ، فإنك تدرب أفضل لاعبي كرة القدم وتزيد من قدرتهم على الفوز بدوري كرة القدم.


مميزات لعبة كأس العالم لكرة القدم 2023:
◽ ملاعب مختلفة ومواسم قابلة للتكوين
◽ متعة ركل كرة القدم
◽ جدول التهديف الحالي
◽ تأثير رسومي عالي الدقة مع خلفية موسيقى ثابتة ومؤثرات صوتية
◽ استمتع بضوضاء الخلفية
◽ إقامة لاعب وكرة


في هذه اللعبة ، يمكنك أيضًا لعب دوري كرة القدم وكرة القدم 2023. إنها أفضل لعبة للمبتدئين الذين يرغبون في تعلم كرة القدم. يمكنك أن تتعلم كرة القدم وتصبح لاعب كرة قدم جيد. إذا لعبت مرارًا وتكرارًا ، يمكنك المشاركة في العديد من دوري كرة القدم 2023 في آسيا وأوروبا.

يرجى السماح بإذن التخزين والوسائط
لا تتردد في الاتصال بنا إذا كان لديك أي أسئلة

What is new in version 9.9.1

Added Football 2023 features
Fixed UI issues
Fixed Ads issues
Added new background music
Enjoy the game with fewer ads
Reduce the size and optimized the football world cup 2023 game

football soccer pro football soccer jeux football soccer film football soccer online football soccer league football soccer star football soccerway football soccer 2023 football soccer apk الرياضة

0 visibility android Android 7.0 والأحدث
check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 193k