last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 7 أعوام أو أكثر update 2023-09-01 18:10:25

تحميل Ninja Master: Fighting Games‏

قتال في ألعاب الكاراتيه! استخدم Fight Combos & Ace the Fighting Games

"ألعاب القتال التي لا تقهر" هي مزيج نادر من الكاراتيه والكونغ فو والملاكمة والسحر مع القتال الكلاسيكي فقط سحق ولكم وركل وضرب وضربهم بنقرة واحدة للفوز بالقتال مباريات بطولة 2022!

استخدم مهاراتك في قتال الكونغ فو للكاراتيه وحارب بشجاعة من أجل القبيلة. أنقذ عالمك من ألعاب الحرب من قبل غزاة القوات الأجنبية الذين يحبون القتال الداخلي. طريقة واحدة فقط يمكنك ذلك أوقف الحرب عن طريق الفوز ببطولة ألعاب القتال متعددة الأكوان. اختر الصورة الرمزية للعبة القتال الخاصة بك ، قاتل من أجل قبيلتك ، وأصبح البطل الذي لا يقهر. لا تشبه ألعاب القتال هذه أي ألعاب قتال كلاسيكية لعبتها على الإطلاق. انضم إلى المعركة واربح الآن!

اجعل خصومك يخافون منك ومن قبيلتك ، حتى لا يجرؤوا أبدًا على قتالك أنت وقبيلتك. هناك 9 بطل مقاتلين يمثلون قبيلة القتال الخاصة بهم. اختر بطل قتال الكونغ فو للكاراتيه وحارب في 3 أوضاع كلاسيكية: وضع Battle Story ووضع Knockout Challenge ووضع Multiplayer Combat.

حركة التحرير والسرد المتطرفة وأكشن قتال الكاراتيه بنقرة واحدة هنا. في لعبة القتال هذه ، ستشاهد المعارك حيث تحركات بعض الشخصيات الرمزية في لعبة Boxing ، والبعض الآخر جيد في ألعاب المصارعة ، وبعضها لديه أسلوب القتال الفريد. طريقة اللعب السريعة ، جنبًا إلى جنب مع المجموعات المذهلة ، هو عامل فريد.

تتمتع Avatars بالعديد من مهارات ألعاب القتال المختلفة مثل مجموعة Kicking Knockout و Extreme Punching و Invincible Strikes و Punch Uppercut combo و Wrestling slam و Kung Fu ninja hit و Judo fight game bash. استمتع بـ حركة القتال المشبوهة واللعب سريع الخطى مع إصدار Invincible Fighting Games 2022!

What is new in version 1.2.6

Updated four ninja characters and their variations
Updated Gameplay and Graphics
New Fighting combos added
New Characters Weapons added
Added weapons in the powerups cards of story mode
Added new ninja samurai moves

ninja master system ninja master neo geo ninja masters move list ninja master cogolin ninja master grimaud ninja master saint tropez ninja master app ninja master prep ninja master prep professional مشاركة الحركة القتال

0 visibility android Android 6.0 والأحدث

adb others from

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 189k