last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوق update 2023-04-09 03:42:01

تحميل Snow Storm Superhuman War‏

مع تحكم الأبطال الخارقين في الطقس ، استخدم قوة الثلج لإنقاذ المدينة!

حان الوقت للعب لعبة إنقاذ روبوت بطل الجليد في المدينة ، لتصبح ألعاب البطل الطائر. انهض كرجل الصقيع في لعبة الحرب الخارقة للعاصفة الثلجية لعام 2022. اصعد كروبوت بطل الجليد الطائر في لعبة حرب الأبطال الأندرويدية هذه. كن بطل الجليد الجليدي مع قوى الجليد المتجمد لمحاربة الأندرويدات الغريبة ، وحوش الثلج ، وشيطان النار مع قوى العاصفة الثلجية.

كرة الثلج الممطرة والعاصفة الثلجية من السماء لتجميد الأندرويدات الشريرة التي تحدث فوضى في مدينة نيويورك. لم يتم تدريب الشرطة الأمريكية على محاربة الأندرويدات الغريبة أو اليتي القدمين القادمين من جبال الثلج. حارب كبطل روبوت المناخ في شارع مدينة نيويورك مع وحوش الجليد والشياطين النارية التي تدمر السلام. اضرب شعاع الصقيع وأزل جيش الأندرويدات الوحوش وأنقذ مدينة نيويورك في أزمة. انخرط في الحرب عبر طرق المدينة واقفز أسطح المباني عالياً وانزلق مثل البطل الخارق فوق المدينة الحقيقية. استخدم قوى الرجل البطل الجليدي لإنقاذ المواطنين الأمريكيين. استخدم قوى الصقيع التي تلقيتها من معالج في مدينة القطب الشمالي. باستخدام قوى الجليد ، قم بتحويل الهواء إلى درجة حرارة صفرية مطلقة أو التلاعب بالطقس وبدء عاصفة رياح ثلجية.

العب لعبة حرب العاصفة الثلجية الخارقة في عام 2022 واستخدم قوة التحويل لضرب العدو بقضمة الصقيع والحزم المتجمدة. العب كبطل جليدي طائر يستخدم قوى كرة الثلج والعواصف الثلجية ، حيث يمكنك تجميد أعدائك وتحويلهم إلى كتل ثلجية وتحطيمهم إلى أشلاء. ساعد قائد الشرطة الأمريكية على القفز مثل نمر الثلج واقضِ على الأعداء من خلال القتال في شوارع نيويورك. عش الحياة كبطل ثلجي خارق يقاتل بيتي والأندرويدات الغريبة لإنقاذ مدينة نيويورك. إنشاء عواصف ثلجية باستخدام قدرات خاصة للجليد مثل تجميد الأشياء. اقفز عاليًا وانزلق بعيدًا مع جناح العاصفة الجليدية. يحتاج الأندرويد الذي يدمر المركبات العسكرية وقبطان الشرطة الأمريكية إلى بعض المساعدة من الإنسان الخارق لمحاربة هذه الآلات العملاقة.

تحكم في العاصفة الثلجية والجليد بضرب المجرمين في جميع أنحاء مدينة نيويورك. بطل الجليد الخارق هي لعبة مثيرة مليئة بالإثارة لركل الأشرار أو لكمهم. استخدم قوى الجليد البارد للقضاء على الأندرويدات ورجال العصابات. العب بشخصية روبوت بطل خارق يحارب الجريمة وفي شوارع المدينة وينقذ حياة الأبرياء. حارب وحوش الثلج العملاقة وأنقذ مدينة نيويورك من أي نوع من الهياج في لعبة حرب الأبطال الخارقين على الجليد. قم بتجميد الأندرويد بقدرات قوة عظمى خالية من التجميد المطلق ، أظهر قوى الصقيع الفائقة لتجميد الأندرويدات الحديدية.

اسرق السيارات واركب الدراجة النارية إذا كنت لا تريد القفز أو الطيران كبطل جليدي خارق. كُن رجل الصقيع في لعبة حركة إنقاذ المدينة هذه. قم بقيادة السيارة أو ركوب الدراجات في لعبة الأبطال الخارقين للعاصفة الثلجية.


المزايا:
لعبة البطل الخارق المثيرة مع قوى باردة جليدية
شعاع التجميد ، والبرد الثلجي لإبطاء هجمات الأندرويد الأعداء
صقيع الكرة لضرب وتجميد الأندرويدات الحديدية والأعداء بكرات العاصفة الثلجية
ركل وملاكمة أروع حركات الكونغ فو للحفاظ على إثارة اليد لتسليم القتال
لعبة الأبطال الخارقين على الجليد المذهلة لمحاربة الأندرويدات ، والقدمين ، وإطلاق الشياطين المليئة بالإثارة.

snow storm turner snow storm usa snow storm california snow storm new york snow storm usa 2022 snow storm hannibal and his army crossing the alps snow storm us snow storm canada snow storming الحركة

1 visibility android Android 5.0 والأحدث
check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 71M