last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوق update 2023-04-15 11:26:01

تحميل Flick Quarterback 23‏

حان الوقت للوصول إلى بعض تمريرات ما قبل الموسم 2023-2024!

نفض الغبار ، والتمرير ، والمراوغة والركض عبر التسع ياردات بأكملها! كُن بطلاً في لعبة Flick Football الأمريكية هل لديك ما يلزم لتكون أسطورة QB التالية؟

ابتكر لاعبك وعش خيال لاعب الوسط. اختر من بين أكثر من 32 فريقًا وصمم لاعبك على طريقتك. اختر من بين مجموعة متنوعة من خيارات التخصيص لتخصيص اللعبة ، بما في ذلك اسم اللاعب وألوان الفريق وأرقام القمصان قبل القفز أولاً في اللعبة!

تحرّك ، واسحب ، واضغط على طريقتك في الموسم الجديد في رحلتك لتصبح أسطورة لاعب الوسط. تحكم باستخدام عناصر التحكم في نفض الغبار البديهية ، وإلقاء الكرة والتحكم فيها في الهواء تمامًا باستخدام مخطط تحكم فريد.

كن أفضل لاعب كلاعب رئيسي في اللعبة خطط للسيناريوهات وحطمها لإحراز اللعب المثالي مثل أساطير كرة القدم الهالسيون. احصل على مكافآت المسافة والمسرحيات الرائعة والمكافآت الفنية وغير ذلك الكثير!

طور أسلوبك في اللعب وتدرب في وضع التدريب الجديد! مع الكثير من الترقيات ، يمكنك فتح التعزيزات ، وترقيات اللاعبين ، والألعاب النارية في الملاعب ، وحتى أوضاع اللعبة الجديدة تمامًا مع تقدمك في جميع أنحاء اللعبة لإنشاء إثارة لاعب الوسط النهائي.

وضع لعب جديد لفتحه! العب وضع منطقة المهارة الجديد كليًا - هل يمكنك ضرب جميع الأهداف وتحطيم هذه النقاط العالية؟

اجمع المشجعين لتشجيعك أثناء ترقية ملاعب لعبتك لجلب المزيد والمزيد من المشجعين إلى الساحة - واكتسب XP أثناء القيام بذلك!

المزيد من العمل الرباعي؟ شارك في جميع الارتفاعات والانخفاضات في محاكاة كرة القدم الأمريكية الأفضل على الإطلاق: Flick كوارتربك 2023 الآن!

الميزات والنصائح:

What is new in version 5.0.5_73

Post game blues? Let’s hit some big passes as we enter the 2024 season! Flick QB is back, with new and improved visual fidelity.

Download the update now and become a QB Legend today!

flick quarterback 23 flick quarterback 23 mod apk flick quarterback 22 mod apk flick quarterback online flick quarterback 22 flick quarterback unblocked flick quarterback 22 unblocked flick quarterback 20 tom flick quarterback الرياضة

2 visibility android Android 7.0 والأحدث

adb others from Morechevron_left

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 404M