last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-06-15 12:19:21

تحميل Pretend Play Doll House Games‏

قم بإنشاء منزل أحلامك العائلي بالإبداع والخيال والمتعة للأطفال

الجميع يحب بيوت الدمى منذ طفولتهم! بيت الدمى التظاهر بشكل جيد هو قصر دمية رقمي سيعيد الذكريات الممتعة والإبداعية والمسلية من الماضي. المس وتفاعل مع كل شيء لإنشاء قصة وأدوار الشخصيات التي تعيش في ألعاب بيت الدمى للأطفال. يمكنك أيضًا النقر على العناصر وسحبها ونقلها إلى مكان مختلف لتزيين الغرفة والتصميم الداخلي. أطلق العنان للطبيعة الفنية من الداخل لاستكشاف واكتشاف مجموعات من الأشياء الممتعة. استكشف ألعاب بيت الدمية التظاهرية للاستمتاع بالمحاكاة الافتراضية لتنظيف منزل العائلة والتحول من خلال اللعب الإبداعي والتعلم.

لعب الأدوار كتدبير منزلي للقيام بإدارة أشياء الغرف وتنظيفها وغسلها. العب مع شخصيات مختلفة في قصر عائلة الدمية ، وقم بتعيين أدوار متعددة لهم لتكوين أفضل قصة في الحياة المنزلية. استمتع بالحياة في عالم الدمية وقم بتخصيص غرف مثل المطبخ وغرفة النوم والحمام وغرفة اللعب. حياة المدينة والمدينة مزدحمة للغاية ، فلنخصص بعض الوقت للأنشطة الترفيهية في ألعاب بيت الدمى الرقمية هذه للأطفال. استخدم خيالك وإبداعك وإحساسك المذهل لتزيين الغرف وتخصيص المنزل والاستمتاع بطهي الطعام في المطبخ.

هناك العديد من سيناريوهات الإصلاح والتنظيف الموضوعة في كل غرفة والتي تعتبر ضرورية لإكمال الوصول إلى الغرف المجاورة. أطلق العنان لمهاراتك في التنظيف والغسيل والإصلاح لإكمال هذه السيناريوهات الثابتة. تتضمن هذه السيناريوهات إصلاح الأثاث مثل النجار ، وطهي وصفات طعام متعددة في المطبخ ، وغسيل الملابس وغسيل الملابس في الحمام. ألعاب التظاهر مليئة بالهدايا والأشياء السرية التي تتفاعل عند التفاعل ، لذا اكتشف كل شيء لإكمال قصة المغامرة. بدلاً من قضاء إجازتك جالسًا في وضع الخمول في المطار أو الفندق أو قصر العائلة ، فلماذا لا تلعب لعبة التظاهر هذه وتمتع بوقت رائع.

نتظاهر اللعب بيت الدمية الميزات:

- عائلة كبيرة من الشخصيات للتفاعل واللعب معها.
- اكتشف المطبخ وغرفة النوم وغرفة اللعب والحمام.
- إجراء تنظيف بيت الدمى وغسله وإصلاحه
- يتعلم الطفل ويؤدي الطبخ الأساسي في المطبخ.
- لجميع الأعمار بما في ذلك الأطفال الصغار.

pretend play benefits pretend play for toddlers pretend play toys pretend play examples pretend play meaning pretend play age pretend play psychology pretend play ideas pretend play kitchen المحاكاة

2 visibility android Android 4.1 والأحدث

adb others from Morechevron_left

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 35M