last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوق update 2023-04-23 19:27:56

تحميل Submarine Pirates‏

محاكاة قتالية غواصات تكتيكية حديثة.

Submarine Pirates هي لعبة محاكاة قتالية غواصات تكتيكية حديثة على هاتفك وجهازك اللوحي الذي يعمل بنظام التشغيل Android! إنها مجانية تمامًا ، بدون إعلانات ، ولا مشتريات داخل التطبيق! اللعبة عبارة عن مزيج من استراتيجية الحرب وأسلوب لعبة الأركيد. عليك أن تهتم بسيطرة سفينتك ، ومواردك ، والمخاطر المحتملة ، وتكتيكات الدفاع عن الهجوم.

القصة

في عام 2020 ، بدأت حرب باردة جديدة على الموارد وأراضي القطب الجنوبي بين قادة الكلمة. تستمر الحرب الباردة في التوسع للموارد مع وجود عسكري ثقيل في المحيط المتجمد الجنوبي. يبلغ إجمالي عدد السفن حوالي 200 سفينة ، بما في ذلك مجموعات حاملات الطائرات الأمريكية والعديد من المقاتلين السطحيين الإضافيين (فرقاطات من خلال الطرادات) والقواعد العائمة والعديد من الغواصات والعديد من مجموعات التجديد الجارية (مجموعات التجديد الجارية) للحفاظ على جميع السفن الحربية بالوقود والذخيرة.

نحن قراصنة الغواصات مجموعة صغيرة مستقلة في منطقة القطب الجنوبي. هدفنا هو تقليل النشاط العسكري حول قاعدتنا ومنصات النفط الخاصة بنا. علينا حماية قواعدنا العائمة ومواردنا النفطية حتى نتمكن من البقاء. الجميع في هذه المنطقة هو عدو محتمل والجميع يريد الحصول على مواردنا. علينا تطهير منطقتنا كل يوم. تغير الجبال الجليدية العائمة كل شيء كل يوم. أحيانًا يكون لدينا وقت صعب للغاية لإنجاز مهامنا. لحسن الحظ ، لدينا العديد من التقنيات السرية في أيدينا مثل النقل الآني وجهاز يوم القيامة وأدوات القرصنة وتقنية الدرع لنتمكن من محاربة العديد من الأعداء.

متطلبات اللعبة

- تعمل اللعبة بشكل مستقر فقط على أجهزة Android الأحدث والأقوى (مثل Samsung Galaxy S6 و Nexus 5). إذا كان جهازك أقدم من Nexus 7 (Tegra) ، فقد تتجمد اللعبة. يمكن أن تتسبب اللعبة في إعادة تشغيل العديد من الأجهزة.

- تم تجميع اللعبة بضغط مادة ETC2 (GLS 3.0) إذا كان جهازك لا يدعم ضغط النسيج هذا ، فقد يتسبب ذلك في بعض مشكلات الأداء أو تعطل اللعبة.

مزايا اللعبة

- مهام مختلفة على خريطة عشوائية قابلة للتعديل بالكامل لن تحصل على نفس الوضع مرتين أبدًا.
- أعداء وأشياء مختلفة مثل حاملات الطائرات والسفن والغواصات والسفن المدنية والطائرات والمروحيات والأجسام الطائرة ... والمزيد.
- لعبة معقدة ، إنها لعبة أركيد استراتيجية.
- ميزات حديثة للغواصات مثل أسلحة النبضات الكهرومغناطيسية ، وعناصر التكنولوجيا ، والانتقال الآني ، وأدوات اختراق الطوربيدات ، ومعززات الضرر ، وإعادة إمداد الهواء ، وصواريخ توماهوك.
- يمكنك ترقية أكثر من 30 قدرة من سفينتك. يمكن استخدام أكثر من 250 نقطة ترقية.
- المزيد من أنواع السفن الحربية والبوارج المختلفة
- أول لعبة غواصة ضد الغواصات تلعب على الهاتف المحمول
- حركة سفن واقعية عليك أن تتعلم التنقل بين الجبال الجليدية. تتحول سفينتك ببطء شديد ، لذا عليك أن تكون حذرًا في سرعتك واتجاهك.
- العديد من القواعد والعناصر العائمة حيث يمكنك إعادة الإمداد وحفظ العناصر الخاصة بك.
- القدرة على ضبط جودة الرسومات.
- مستوى رسومات عالي ونظام واجهة المستخدم الرسومية الحديثة

المشكلات المعروفة وتعطل اللعبة:

نحن نستخدم محرك Unity 3D الذي يحتوي على العديد من المشكلات على بعض أجهزة Android. لا توجد إعدادات عامة توفر حلاً خاليًا من الأعطال لكل الأجهزة الموجودة. لذلك إذا كان لديك بعض الأعطال أو مشكلة الشاشة السوداء ، فهناك بعض التعارض في الأجهزة أو البرامج بين محرك الوحدة وجهازك. طالما أننا نستخدم محركًا والعديد من المشكلات مستقلة عننا ، فيرجى عدم تقييم اللعبة سلبًا على الفور في حالة تعطلها.

نصائح اللعبة والأسئلة الشائعة على http://fusion17.com/wordpress/؟page_id=172

submarine pirates submarine pirates mod submarine pirates hack apk pirates submarine pitcher download submarine pirates mod apk heart pirates submarine pittsburgh pirates submarine pitcher cara bermain submarine pirates submarine pirates sale المحاكاة

3 visibility android Android 2.3.3 والأحدث
check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 50M