last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 7 أعوام أو أكثر update 2023-08-25 07:52:04

تحميل Shootero: Galaxy Space Shooter‏

اعثر على المجموعة المثالية من إطلاق النار وضرب الضربة في لعبة إطلاق النار على المجرة.

هل أنت من محبي ألعاب طائرة 1945 / التي تشبه ألعاب آرتشيرو؟ إذا كان الأمر كذلك ، فإن Shootero هي لعبة حرب المجرات الأفضل بالنسبة لك! دعونا ندخل معركة الفضاء لتحقيق حلمك الأكبر - لغزو المجرة!

Shootero هي لعبة إطلاق نار على شكل أركيد مثل لعبة galaga shooter مع طريقة لعب مبسطة. إنها ليست لعبة إطلاق نار دنيوية ، ولكن تم تمييزها بمزيج من لعبة هجوم المجرة الكلاسيكية وميزات روغ لايت. Shootero بالتأكيد يضعك في النار في كل مرة تلعب فيها.

*مميزات العبه
اربح معارك جوية مجنونة ضد أعداء galaga galatica الوحشيين والفخاخ ذات أنماط الحركة المتميزة وأنماط الهجوم في لعبة إطلاق النار هذه. ستصبح شاشتك ساحة معركتك ؛ الصواريخ المكثفة والليزر والرصاص ستغطيها في كل مكان. اذهب من خلال العاصفة واهزم كل الأعداء ؛ لا تخسر رغم ذلك أو عليك أن تبدأ من الصفر مرة أخرى!

* بناء استراتيجيتك
اختر نمط الرصاصة المفضل لديك وقم ببنائه في كل معركة مجرة. تتوفر أكثر من 50 مهارة مختلفة لسفينة الفضاء وطائرات الدرون لإعداد استراتيجيتك.

* التكرار اللانهائي
ستُحدث أطنان من العوامل السينية تأثيرها في معارك المجرات ، مما يجعل كل جولة فريدة من نوعها. يمكنك تحدي المستويات مرارًا وتكرارًا بسرعة أثناء تجربة أفضل مجموعات المهارات للتقدم في مغامرة المجرة الخاصة بك!

shootero galaxy space shooting shootero galaxy space shooter shootero galaxy space shooting hack shooter galaxy mod apk shootero galaxy space shooter hack shootero galaxy space shooting mod apk مشاركة الحركة الرماية

0 visibility android Android 5.1 والأحدث

adb others from Morechevron_left

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 431k