last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-05-28 12:09:36

تحميل Arc8: Addictive Games Arcade‏

استمتع بأكثر من 10 ألعاب مصغرة مسببة للإدمان بدون إعلانات. تنافس في ألعاب 1v1 عارضة ممتعة!

مرحبًا بك في العصر الجديد لألعاب 1v1 عبر الإنترنت من F2P. لماذا تلعب فقط الألعاب غير الرسمية من أجل المتعة ، بينما يمكنك ممارسة الألعاب للحصول على مكافآت حقيقية؟ انضم إلى مجتمع الألعاب الذي يضم الآلاف من لاعبي الأركيد النشطين الذين يتنافسون على Crypto في العديد من الألعاب التي تسبب الإدمان في رواقنا المليء بالألعاب المصغرة المثيرة!

ما عليك سوى لعب الألعاب الكلاسيكية الجديدة والممتعة الخالية من الإعلانات مع الآخرين! العب ألعاب F2P التي تسبب الإدمان مع الآخرين ، تنافس واربح.

قم بتشغيل ألعاب الورق وألعاب الحركة وألعاب السباق ثلاثية الأبعاد وألعاب الألغاز والألعاب المبسطة الأخرى

جرب جميع أنواع ألعاب الإدمان F2P في أركيدنا. لا يحتوي Arc8 على ألعاب إعلانات. حتى تتمكن من الاستمتاع بألعاب 1v1 عبر الإنترنت دون انقطاع.

قم بتدريب مهاراتك في العديد من الألعاب المصغرة غير الرسمية مثل Solitaire ، و Blackjack ، و Hold’em ، وركلة الجزاء ، وألغاز المكعبات وما إلى ذلك. فقط العب واربح جوائز في دورات ألعاب P2E وألعاب 1v1 للعملات المشفرة. لدينا أيضًا ألعاب وبطولات NFT حصرية.

GMEE هي العملة الرقمية المستخدمة في Arc8 ، وهي لعبة Crypto Games Arcade الوحيدة. تنافس واربح التشفير في الدورات وألعاب 1v1.
العب ألعاب ممتعة ومسببة للإدمان.
تنافس في بعض ألعابنا المفضلة F2P بدون إعلانات

Pirates Solitaire: لا توجد إعلانات سوليتير تأتي مع الدفع في متجر التطبيقات ، ولكن إذا قمت بتنزيل Arc8 ، فستتمكن من تشغيل لعبة Solitaire الخالية من الإعلانات مجانًا من بين الألعاب المصغرة الأخرى. Pirates Solitaire هي لعبة سوليتير بسيطة في بيئة قرصان.
Globo run: إذا كنت من محبي الأدرينالين ، فستحب لعبة الحركة ثلاثية الأبعاد هذه. سافر بسرعة الضوء واجمع الأحجار الكريمة الخضراء والبنفسجية وتجنب العقبات غير المتوقعة على خريطة متغيرة.
ساحر 21: العب بلاك جاك بلمسة قاتمة!
99 كتلة: لعبة ألغاز كتل رهيبة. اجمع بين الكتل المختلفة لإكمال كتلة مربعة 3 × 3 لتوضيح النقاط.
Hexonix: لعبة ألغاز سداسية للترفيه. العب للجمع بين الكتل الفريدة ذات الشكل السداسي لإكمال خط في أي اتجاه. العب اللغز السداسي في قبة سداسية مرحة متعددة الألوان.
لعبة ماربل داش: لعبة حركة رائعة ، بلمسة مستقبلية حيث ستلعب كرة إلكترونية من المستقبل تتمثل مهمتها في جمع العملات المعدنية وتجنب العقبات.

كما ترى ، فإن الألعاب الممتعة التي تسبب الإدمان ليست شيئًا ستفتقده في Arc8 ، نظرًا لأنها تطبيق به العديد من الألعاب المصغرة والتحديات. استخدم مهاراتك للمنافسة والفوز! قم بتنزيل وإدراك ما هو مغير اللعبة Arc8!

ادخل إلى G-BOT METAVERSE: تنافس في بطولات NFT والألعاب

يمكنك الآن الحصول على G-Bot on Arc8 الخاص بك من مجموعة OpenSea الرسمية الخاصة بنا ، ولعب الألعاب غير الرسمية ودورات المتصدرين الحصرية في Defi metaverse. شارك في Play to Earn 1v1 games حيث يمكنك بناء طاقمك وترقيته ، والانضمام إلى دورات ألعاب التشفير و NFT الحصرية ، وكسب الرموز في رحلتك إلى metaverse.

- بطولات ألعاب للأعضاء فقط
- مجموعات جوائز حصرية!
- مبتكر NFT لبناء روبوتات أطفال جديدة!
- القيام بمهمات لتعدين الرموز المميزة لـ GMEE بالدولار الأمريكي
فما تنتظرون؟ انضم إلى مجتمع ألعاب F2P الرائع اليوم وانغمس في ألعاب المهارة والأروقة التي تسبب الإدمان للفوز بـ الرموز المشفرة وجوائز حقيقية أخرى ...

بعض الميزات الرئيسية الإضافية:
- لا توجد إعلانات للألعاب غير الرسمية ، استمتع بتجربة غير منقطعة للألعاب التي تسبب الإدمان!
- بطولات ألعاب مع ألعاب عرضية رائعة حيث يمكنك ربح مكافآت.
- مباريات 1v1 ضد لاعبين حقيقيين آخرين ، بناءً على النتائج العالية. إما مع أرصدة مجانية أو GMEEs متميزة.

قم بتنمية مجتمع الألعاب المذهل واحصل على مكافآت حقيقية مقابل أول تعبئة رصيد لك! ابدأ بالدعوة قبل فوات الأوان وسيكون لدى الجميع Arc8 على هواتفهم!

ترقبوا المزيد ، تابعونا على:
تويتر: @ ARC8App
متوسط:Gamee

What is new in version 2.0.12

The biggest visual update in Arc8 history is here! Enjoy your game with the new simplified UI.

0 visibility android Android 7.1 والأحدث

adb others from

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 50k