last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-04-15 05:08:06

تحميل Cafeland - Restaurant Cooking‏

صمم عالم المقهى الخاص بك وانضم إلى الطهي مع لعبة مطعم Chef Eva!

صمم عالم المقهى الخاص بك وانضم إلى الطهي مع لعبة مطعم Chef Eva! اكتب قصة مطعمك الخاص في كافلاند اليوم ، أيها الطاهي! أتقن الطهي وصمم مقهى 5 نجوم الخاص بك لتكون أفضل طهاة في العالم! قم بإدارة مطعمك الخاص وانجرف في حمى الطهي! الوجبات المطبوخة في المنزل والقهوة الطازجة في انتظار العملاء. كل ما عليك فعله هو قول "سأقوم بتزيين المقهى الخاص بي وسأضيف أيضًا حديقة جميلة!" وسوف يزدهر مقهىك! من بار الوجبات الخفيفة إلى مقهى شهير عالميًا!

زين وصمم مكان أحلامك في لعبة المقهى هذه! ادمج الحلويات والمشروبات اللذيذة ، وقم بطهي الطعام اللذيذ لإبقاء عملائك سعداء - من المبدعين الذين قدموا لك كافيلاند ، إنها لعبة طهي جديدة ممتعة!

في كافلاند ، لديك العشرات من الأطباق المختلفة ؛ الحلوى والمقبلات والوجبات السريعة وغيرها الكثير تجعل هذه اللعبة لعبة المطبخ المثالية! ناهيك عن وجود مئات العناصر الجديدة اللامعة لتزيين مكانك. هل أنت مستعد لتكون صاحب عملك في المقهى؟ إذن ، ابدأ لعبة مطعمك في كافيلاند لأن هذا المكان مناسب لك أيها الطاهي!

هل تواجه مشكلات أثناء لعب Cafeland أو لديك اقتراحات / ملاحظات؟ نود أن نسمع منك!
استخدم زر الاتصال في الإعدادات أثناء وجودك في اللعبة أو راسلنا عبر البريد الإلكتروني على:


© 2016 Gamegos - جميع الحقوق محفوظة

What is new in version 2.2.97

Thanks for updating!

- SPECIAL EVENT: Fairy Tale - The Story of Eva and the Frog!
- Golden Dishes category is added to the cookbook! You can now cook dishes from the Golden Dishes category to earn more Special Event Tokens.
- Slide menu appears when tapped on the Special Event icon. You can now check your Ticket progress directly, open the merge mini-game or access the Golden Dishes easily.
- Various other bugfixes and performance improvements
- Visual improvements

cafeland facebook cafeland pc cafeland mod apk cafelandia sp cafeland apk cafelandia pr cafeland mod cafeland cheats cafeland mod apk 2022 المحاكاة المطاعم

2 visibility android Android 4.4 والأحدث

adb others from

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 619k