last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوق update 2023-05-29 11:17:13

تحميل Unsung Heroes: Time Management‏

لعبة إدارة الوقت والغموض

استمتع بهذه اللعبة مجانًا - أو افتح جميع ألعاب القصص الأصلية مع إمكانية اللعب غير المحدودة من خلال الاشتراك في اشتراك GHOS!

عندما يلتقي الماضي بالحاضر ، يتعين على ثلاثة علماء آثار شبان شجاع اكتشاف الحقيقة!

Unsung Heroes هي لعبة جديدة تمامًا لإدارة الوقت من GameHouse. يتبع مسار ثلاثة علماء آثار شغوفين ، مصممون على كشف التاريخ!

في Unsung Heroes - The Golden Mask ، تقوم الفتيات الثلاث بالتنقيب في الصين. يعثرون على قصة شي نيو ، فتاة صينية عاشت منذ أكثر من ألف عام. ستنتقل بين العصر الحديث والصين القديمة بينما تستعيد القطع الأثرية وتبدأ ببطء في ملء القصة من خلفها.

العب أولاً بشخصية Ivy المغامرة ، و "ستيفاني" الذكية ، وديانا القوية أثناء بحثهم عن الكنز المفقود. ثم انتقل إلى الماضي والعب بشجاعة Xi New ، وهي فتاة مصممة على تحقيق العدالة لعائلتها!

عندما كانت فتاة صغيرة ، شاهدت شي نيو والديها يقتلان بوحشية على يد رجل يرتدي قناعًا ذهبيًا. تتعهد بالانتقام ، بطريقة ما ، بطريقة ما ... بعد 10 سنوات ، عُرض عليها بشكل غير متوقع وظيفة كمحظية في القصر. تغتنم هذه الفرصة لأنها توفر طريقة لتحديد مكان الرجل في القناع الذهبي.

لكن الحياة ليست بسيطة في القصر. إنها حفرة ثعبان من المؤامرات والسياسة وزلة واحدة يمكن أن تعني الموت. سيحتاج Xi Niu إلى تعلم كيفية لعب اللعبة من أجل البقاء. هل تستطيع هذه الفتاة من الريف الإبحار في مياه القصر الخطرة لتنتقم منها؟

ساعد الفتيات الثلاث في العثور على قطع هذا اللغز وتجميع قصة الشجاع "شي نيو"!

What is new in version 1.10.44

THANK YOU shout out for supporting us! <3 Thanks! If you haven’t done so already, please take a moment to rate this game – your feedback helps make our games even better!

What's new in 1.10.44?
- Fixed game glitch that appeared sometimes with the minigame to find coins, occassionally it went blank and caused the game to get stuck.

unsung heroes meaning unsung heroes list unsung heroes traduction unsung heroes exemple unsung heroes portraits of figures who deserve artistic recognition unsung heroes acceleration programme unsung heroes the golden mask unsung heroes of freedom struggle unsung heroes of india المحاكاة

1 visibility android Android 5.0 والأحدث

adb others from Morechevron_left

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 141M