last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-05-27 13:39:18

تحميل Makeup Cosmetic Cake Box Game‏

إنه وقت كعكة المكياج التجميلي خبز الكعك اللذيذ مثل مجموعة أدوات المكياج في ألعاب الكعك

اشعر بالإثارة عند الانخراط في مغامرة لعبة Makeup Makeup Cake Box Game ، وانغمس في صنع كعكة صندوق مستحضرات التجميل في مطبخ مزين بشكل حدسي. هل تحب الكعك اللذيذ وألعاب المخابز وألعاب صانع الحلوى بألوان قوس قزح أكثر من لعبة Makeup Kit makeup Cakes هذه. في لعبة صندوق كعك المكياج الجذاب هذه ، اصنع كعكة صندوق مستحضرات تجميل مثالية أثناء المرور بخطوات ممتعة مليئة بالمرح تتضمن أساسيات خبز الكعك أو تقنيات طهي الطعام لألعاب الطعام. استمتعي بلعبة Pretty Makeup Cake Salon من خلال ترقية مطبخك لإعداد وإعداد الكعكات الرائعة. يجب عليكِ إعداد كعكة المكياج على شكل صندوق كعك تجميلي جميل لدُميتك الصغيرة. أعلم أنك حقاً تحب لعب ألعاب المكياج ، وألعاب ارتداء الملابس ، ولحسن الحظ ، فأنت في المكان الصحيح وستنصحك بهذه اللعبة بشدة. اصنع كعكة حقيقية جديدة لأفضل كعكة أدوات مكياج للأميرة الصغيرة في كل عيد ميلاد لها في ألعاب طبخ المكياج التجميلي للفتيات في عام 2022.

لنبدأ مفهومًا جديدًا من خلال صنع صندوق كعك المكياج أو صندوق كعك مستحضرات التجميل! خاصةً من تريد طهي المكياج وألعاب المكياج للفتيات التي تقدم لعبة طهي مستحضرات تجميل خاصة ولعبة مكياج حيث تضع كعك كعك الدمية بالإضافة إلى عمل مكياج للدمى الصغيرة. هل تريد أن تكون خبيرة مكياج زفاف وكذلك صانع كعك تجميلي؟ ثم الآن هناك فرصة كبيرة لك للحصول على مهارة المكياج في إعداد الكعك التجميلي. مما يجعل هذا الحدث جميلاً ، بعد الانتهاء من كعكة المكياج ، عليك أيضًا أن تستعد وتلبس لكعكة مكياج الزفاف. نحن الآن نمر بعملية وضع المكياج وكعكة التجميل ، حيث يجب عليك إعداد العجين أولاً وخبزه ، ثم وضع الكريمة عليه في طبقات وصنع فستان الشوكولاتة المختلف باستخدام حسك المكياج الرائع لتبدو تلك الكعكة جميلة. الآن عليك اختيار فستان الكعك التجميلي لفكه مرة أخرى. لذا فهي كعكة زفاف أو كعكة قلعة ، لذا عليك أن تعد نفسك.

انغمس في مغامرة لعبة Makeup Makeup Box Game ، ورضي رغبتك في صنع كعكة صندوق مستحضرات التجميل في صنع كعكة حقيقية في مخبز كعكة المكياج الجميل. في لعبة Pretty Makeup Cake Salon هذه ، اخلط المكونات ، وزين وصمم كعكة مستحضرات التجميل أثناء استخدام محاكاة المطاعم. في لعبة الخبز الممتعة هذه ، استخدم خيالك لإعداد كعكة مستحضرات التجميل اللذيذة لتصبح أفضل خبازة مكياج للحفلات وخبز الكعك في صندوق حلوى المكياج الرائع.

ميزة صندوق الكعك التجميلي:
- تزيين وصنع صناديق بسكويت إبداعية بسهولة ، واستخدام كريمة الزينة ، والزينة اللذيذة ، والمكياج الرائع.
- نتعلم عملية إعداد كعكة التجميل المذهلة للفتيات.
- نبدأ من بعض كعكات المكياج ثم ننتقل إلى تصميم الكعك التجميلي.
- اصنع كعكات لذيذة ولذيذة باستخدام أحمر الشفاه والكعب العالي والمكياج وطلاء الأظافر والمزيد!

انغمس في لعبة صانع الكعك التجميلي: مغامرة ألعاب الطهي والجنون ، واستمتع بصنع علب مستحضرات التجميل المثيرة في مطبخ مصمم بشكل جميل. في لعبة صنع الكعك هذه 2020 المجانية ، تحرك من خلال إعداد الكعك الأساسي للخبز ، أثناء المرور عبر تقنيات مختلفة لخبز الكعك أو طهي الطعام وقم بإعداد كعكة صندوق مستحضرات التجميل المثالية. في لعبة صانع الكعك التجميلي هذه: مغامرة ألعاب الطهي والجنون ، استمتع بألعاب إدارة وقت اللعب الممتعة التي تتيح لك التدرب على صنع كعكة صندوق مستحضرات التجميل من ألعاب الطعام أثناء توليك للمطبخ ، تصميم فريد تمامًا في ألعاب المطبخ المجانية الممتعة. إعداد وطهي صندوق مستحضرات التجميل أو كعكة أدوات المكياج. استمتع بلعبة Makeup Kit و Makeup Box Cake - Pretty Box Bakery ، ابدأ هوس الكعك في ألعاب المخبز لدينا الآن. يمكنك تزيين كعكة مستحضرات التجميل بألوان قوس قزح الخاصة بك بتصميم صناديق البسكويت المبتكر والصقيع والزينة اللذيذة واللذيذة والمكياج الرائع لجعلها جميلة جدًا. ألعابنا الخاصة بالفتيات لا تدور فقط حول kuekue اللذيذة أو كعكة المكياج من المكان الأرجواني وألعاب طهي الأطفال ، ولكنها تتضمن أيضًا ألعاب مكياج للفتيات ولعبة المكياج!

makeup cosmetics list makeup cosmetic bag makeup cosmetics brands makeup cosmetics shop near me makeup addiction cosmetics cosmetics makeup brushes cosmetics makeup vanity makeup geek cosmetics makeup art cosmetics المحاكاة

3 visibility android Android 5.1 والأحدث

adb others from

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 65M