last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 7 أعوام أو أكثر update 2023-10-24 00:55:44

تحميل Stickman History Battle‏

لعبة حرب إستراتيجية في الوقت الحقيقي Stickman History Battle

Stickman History Battle هي لعبة حرب جديدة ، وهي لعبة مستقلة وأصلية عن stickman من سلسلة History Battle. تتضمن اللعبة أفضل ما في نوع المغامرة والاستراتيجية في الوقت الفعلي. قاتل عبر عصور مختلفة مع أبطال stickman. رحلة عبر عصور مختلفة: البدائي ، الفايكنج والفرسان ، العصر الحديث وحتى المستقبل. قم ببناء مملكتك العظيمة من Stickmen وحارب حضارات العدو. الأقوى سيفوز!

هل أنت مستعد لمعركة Stickman الأسطورية؟

احصل على أكبر قدر ممكن من الأراضي والموارد ، وقم بتجنيد جيش قوي. لديك عمال ومشاة ورجل لاصق ومدفعية وسلاح فرسان ودبابات وطائرات هليكوبتر وحتى روبوتات تحت تصرفك. درب الوحدات وقم بترقيتها بالانتقال من حقبة عسكرية إلى أخرى. كن بطل معارك الحضارات العظيمة!

لقد بدأت الحرب! حارب الآن!

معركة stickman مثيرة في انتظارك. حصار أراضي جديدة في عصور مختلفة من العصور الوسطى والصليبيين والفرسان وتنتهي مع Cyberpunk والمستقبل. انغمس في العصر التراثي للمعارك القديمة والحديثة. دافع عن قاعدتك من هجوم قوات stickman العدو. حاصر برج العدو ودمره للفوز. استخدم تكتيكات فريدة لكل معركة وموقع. أكثر من 50 مهمة فريدة في انتظارك!

What is new in version 2.0

-New levels
-New units
-New ages

stickman history battle mod apk stickman history battle download stickman history battle apk stickman history battle hack stickman history battle mod stickman history battle mod apk unlimited money stickman history battle mod apk unlimited money and gems stickman history battle unlimited money and gems stickman history battle mod apk unlimited everything مشاركة

0 visibility android Android 5.0 والأحدث

adb others from

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 106M