last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2023-10-29 03:54:48

تحميل Sophie Fashionista Dress Up

ضعي الماكياج ، واختاري الملابس المناسبة وابتكر مظهرًا رائعًا

ابدأ حياتك المهنية كمصمم في لعبة تلبيس سهلة وممتعة. عزز مهاراتك في الموضة وعبر عن أسلوبك مع كل مظهر تصنعه لـ Sophie. ضعي الماكياج واكتشفي موضوعات أزياء متعددة ومارس ارتداء الملابس للمناسبات المختلفة.

صالون مكياج
كوني فنانة مكياج لشخصيتك ، صوفي. يبدأ كل مستوى لعبة في الصالون حيث يمكنك تصفح منتجات المكياج مثل ملمع الشفاه وظلال العيون والهايلايتر والرموش والمزيد. امزج ألوانًا مختلفة ومجموعات لا حصر لها.

فستان فري ستايل
استكشف القسم المريح والسهل حيث يمكنك الخروج واللعب بموضوعات الموضة مثل Princess و Gamer Girl و Fashion Influencer. يتميز كل موضوع بمكياج وملابس خاصة به. صوفي لديها كل ما يحتاجه مصمم الأزياء: البلوزات والسراويل والجينز والتنانير والفساتين والكثير من الإكسسوارات.

أحداث صعبة
اختبر إحساسك بالأزياء في قسم الأحداث في لعبة التلبيس هذه. سيكون التحدي في كل مستوى هو الخروج بمظهر مناسب لحدث معين. هناك مجموعة كبيرة ومتنوعة من الماكياج والملابس والأساليب ، من الملابس الرياضية إلى الملابس غير الرسمية والأنيقة.

انضمي إلى صوفي وابدئي تجربة تلبيس مذهلة في عالمها العصري!

What is new in version 3.1.9

Optimizations!

sophie fashionista sophie fashionista dress up promedia studio sophie fashionista dress up game download sophie fashionista dress up game online مشاركة المحاكاة

0 visibility android Android 6.0 والأحدث

adb others from Morechevron_left

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 967k