last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2023-09-04 20:38:50

تحميل Emo Makeover - Fashion, Hairst‏

إنشاء ايمو مثيرة للاهتمام والقيام به الماكياج لطلاب المدارس في سن المراهقة لطيف.

جعل فتاة ايمو لطيف مع الانفجارات الجانبية أو العلامات التجارية ، أو الشعر الجميل متعدد الألوان. مع مجموعة متنوعة من كحل الضوء أو دراماتيكي ، الماسكارا ، أحمر الشفاه ، والثقب!

ارتديها بطريقة روكو مستوحاة من الأزياء الفاخرة ، وهي خيار شعبي للمراهقين الذين يرغبون في ارتداء ملابس بديلة وخارج نطاق التيار الرئيسي. جينز سكيني وفساتين سوداء وجوارب عالية في الركبة وأساور متعددة الألوان. أكسسوارات مع أقواس براقة ، أو زوج مع الغيتار العلامة التجارية روك الخاصة بها ، والحيوانات الأليفة لطيف أو زاحف.

يمكن للخلفيات وضعها في المدرسة بحملتها الخاصة ، أو في حفلة موسيقية ، أو في غرفتها المريحة ، أو في المطر القاتم.

لعبة مجانية للتنزيل والتشغيل في Android ، بدون عمليات شراء أو تأمين داخل التطبيق. أكثر من 40 من قصات الشعر وعدد لا يحصى من الملحقات جلام.

اضغط على زر "المزيد من الألعاب" داخل التطبيق لتركيب الجديد والماكياج الماكياج. مثلا لدينا "القوطي اللباس" للقوطي والمشجعين من التنانير الترتان مصغرة ، البلوزات الإدواردي ، نظرة حزينة بخر ، الموت ، والقلق الوجودي والحظ السيئ. تحقق من "Gothloli / Loligoth" التي لديها حلاوة من kawaii lolitas اليابانية مختلطة مع حزن وخطورة الملائكة الساقطة في gothica. قد يعجبك أيضًا "Pastel Goth" الذي يُعد مزيجًا من نمط الملابس الفيكتوري الأسود والأحمر مع ألوان شعر وردي فاتح وأزرق فاتح. وأخيرًا ، سيسمح لك "الزفاف القوطي" بتصميم ملابس الزفاف الفاخرة ، واختيار فساتين الزفاف غير العادية والإكسسوارات المعقدة.

تُعد تطبيقات تصميم الدمى رائعة لعشاق الموضة في سن المراهقة ومصممي الأزياء والأزياء الطموحين لبناء إحساس متطور بالأزياء والأناقة. الفتيات في جميع أنحاء العالم يحبون المحاكاة أزياء لدينا / cosplay. إنشاء ملابس خطيرة ، مظلمة ومثيرة للإعجاب في إموكيد ، ملكة المشهد وأنماط أخرى للمراهقين ونماذج الشباب. تعلم أن تصبح مصمم أزياء عصري ، مصمم الزي أو خبير صالون تجميل باستخدام صانعي الرقمية.

What is new in version 1.1

upgrade SDK

emo makeover game nerdy to emo makeover game emo style makeover emo room makeover emo hair makeover emo elsa makeover nerd to emo makeover game مشاركة المحاكاة

1 visibility android Android 4.1 والأحدث

adb others from

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 19M