last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2023-09-04 00:17:34

تحميل Goth Wedding - Gothic Bridal M‏

قم بوضع الماكياج وتصميم فستان مثير من الجوتيكا للحصول على عروس حزينة ومتطورة.

لعبة تلبيس جديدة للقوط ، حيث تصنع ملابس مظلمة ونظرات جادة للملائكة الساقطة الرائعة. يقدم التطبيق مجموعة كبيرة من قصات الشعر المثيرة للاهتمام ، والمكياج المثير للإعجاب ، والملابس المعقدة بألوان سوداء وحمراء في الغالب ، مستوحاة من الأزياء الفيكتورية (من التنانير الصغيرة الترتان / السوداء إلى البلوزات الإدواردية). أظهر موهبتك في مصمم الأزياء وقم بتجميع مظهر القوطي للفتيات مع لمسة من البريق.

8 خلفيات في اللعبة تعكس ثقافة الحزن والحظ السيئ والموت. يحتفل هؤلاء العرائس بزواجهن في المقبرة ، وفي غابات ضبابية ، وفي قلعة من القرون الوسطى مسكون.

اختر واحدة من العريس الثمانية: شباب وسيم يرتدون بدلات سوداء وحمراء لتناسب الفساتين الفاتنة لأزياء القوطي الجميلة التي يتزوجون بها.

أكثر من 300 عنصر فاخر في اللعبة: الفساتين والقمصان والتنانير والمجوهرات (التيجان والقلائد والتيجان) والإكسسوارات (الزهور وحقائب اليد) وحجاب الزفاف والحيوانات الأليفة المواضيعية (القط الأسود والغراب والأفعى).

gothic wedding dress gothic wedding gothic wedding rings goth wedding cake gothic wedding guest dress gothic wedding ideas gothic wedding makeup goth wedding songs goth wedding suit مشاركة المحاكاة

0 visibility android Android 4.1 والأحدث
check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 0M