last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-06-15 22:25:01

تحميل سجادة حمراء: لعبة تلبيس البنات

تلبيس 6 عارضات و مشاهير على السجادة الحمراء! 400+ العناصر

هذه اللعبة الجديدة اللباس لديها مخزون ضخم من العناصر الملابس لمحاولة الخروج ، خالية تماما من تهمة! أكثر من 400 عنصر في اللعبة! لا توجد أقفال أو عمليات شراء داخل التطبيق أو أشياء أخرى مزعجة عادة تكرهها كل فتاة. لا شيء هنا يقف في طريق خيالك وإدمان تأثيري الظاهري! إنها أكبر لعبة تلبيس على الإطلاق للهواتف المحمولة وهدية حقيقية لجميع محبي الموضة الشباب!

خلق الملايين من glam ملابس أنيقة وتتجه للنجوم السوبر والشخصيات المشاهير! هل تحلم بالحصول على شهرة ، أو أن تصبح نجماً ، أو ممثلة ، أو مغنية ، أو أحد مشاهير الواقع؟ هنا هي فرصتك للغوص في عالم رائع من السحر والثروة والسعادة! مساعدة النساء مصمم أزياء الشهيرة مع صانعيها. اختر ملابس عصرية لكل جمال شاب ، لأنهم يحضرون حدثًا خيريًا الليلة! اضغط على الزر الذي يحتوي على صورة كاميرا لتصميم لقطات الشاشة وإظهار حسّ أسلوبك وموهبة مصمم الأزياء لأصدقائك!

لدينا جميع الأزياء ، وتحول وألعاب الدمية للبنات هي تماما ، تماما وحقا حقا. للتحقق منها وتنزيلها على هاتفك أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام التشغيل Android ، انقر على رابط "المزيد من أفضل ألعاب تلبيس الفتيات". مئات الدمى مع خزائن ضخمة في جميع الإعدادات والأساليب الممكنة في انتظار. مجرد تحميل وبدء التصميم!

سجادة حمراء لعبة تلبيس البنات سجادة حمراء في المنام سجادة حمراء بوهيمي سجادة حمراء للبيع سجاده حمراء قديمه سجاده حمراء بالمنام سجادة حمراء لعبة تلبيس البنات تنزيل سجادة حمراء مشاهير سجاده حمراء في الحلم المحاكاة

0 visibility android Android 4.4 والأحدث

adb others from Morechevron_left

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 23M