last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2023-08-17 05:09:09

تحميل Traffic Jam Cars Puzzle Match3‏

الادمان Traffic Jam Cars Puzzle Match 3 ، Traffic Puzzle Match 3 ، Traffic Jam 3D

لعبة الازدحام المروري الأفضل والأكثر إدمانًا لعام 2023! تغلب على أكثر تحدي ألغاز مطابقة 3 سيارات جنونًا على الإطلاق. استمتع بشخصيات جميلة ورسومات رائعة!

احصل على انفجار مع لغز المرور ، وقم بإلغاء قفل الازدحام المروري ، وساعد المدينة من خلال لعب ألغاز مطابقة 3 خلال ساعة الذروة. تتميز ألعاب ألغاز سيارات ازدحام المرور الفريدة بتصميمات كرتونية حية مع لعبة فائقة السلاسة ومؤثرات صوتية غير عادية! استكشف مدينة الألغاز المرورية وافتح قصصًا جديدة ومناطق وألعاب ازدحام وقوف السيارات والعديد من الميزات الرائعة.

في رحلة ألغاز السيارة التي تسبب الإدمان ، ستواجه تحديًا مع ألغاز ازدحام المرور من المبتدئ إلى مستوى الخبراء. تطارد سيارات الشرطة اللصوص وتسرع سيارات الإطفاء للقيام بمهام الإنقاذ في حالات الطوارئ. احترس من العقبات على الطريق! كن مستعدًا لأكثر من 6000 مستوى! العب ألعاب مرور السيارات ، وتنافس مع أصدقائك ، وادخل إلى قمة لوحات صدارة الألغاز المرورية!

استكشف المناطق الجديدة والأحداث الموسمية مع Treasure Keys و Easter Eggs وألعاب Christmas Car Puzzle وغيرها الكثير. تنتظرك مغامرات مثيرة لاكتشافها في الاختناقات المرورية! تظهر حافلات قوس قزح على الطريق! سيارات الشرطة هي الأفضل خلال ساعة الذروة. اجمع السيارات والمعززات لتفجير جميع مراحل ازدحام السيارة واستمتع بانفجار!

كيف تلعب لعبة Traffic Jam Game: تطابق 3 سيارات على التوالي لإلغاء حظر السيارات. إذا كنت تريد لعبة صعبة وممتعة للغاية ، فإن لعبة مطابقة 3 ألغاز المرور هذه مناسبة لك! دعونا نبدأ رحلة لغز سيارات ازدحام المرور الخاصة بك!

ميزات Traffic Jam Cars Puzzle:

لعبة حركة مرور فريدة من نوعها
أنت بطل يدعم الشرطة وعربات الإطفاء والمروحيات وسيارات الإسعاف وقطارات الألغاز المرورية للوصول إلى وجهاتهم خلال ساعة الذروة. من الصعب التعامل مع Block jam 3D وألغاز تعبئة السيارة! أنت فقط من يمكنه مساعدة المواطنين في حل الاختناقات المرورية في ساعة الذروة!

واجهة لطيفة وكارتونية
عالم الخيال أمامك مباشرة! اشعر بالأصوات والأشكال والرسومات الرائعة والألوان الجميلة أثناء الاستمتاع بمتعة حل ألعاب ألغاز السيارة.

شخصيات رائعة
ألعاب ألغاز المرور لديها أفضل رفقاء ازدحام وقوف السيارات! العب ألغاز المرور وتعرف على شخصيات مثيرة للاهتمام: ممرضة ، شرطي ، طيار ، وأكثر من ذلك بكثير في حمى الازدحام المروري!

قصة رائعة
ساعد سيارة الإسعاف وأنقذ الكلب اللطيف ولعب ألعاب مرور السيارات. افتح مواقف ازدحام المرور وازدحام السيارات لتقدم قصة عالم ألغاز المرور.

إنشاء مدينة خضراء
ازرع المزيد من العشب وأنشئ مدينة ألغاز مرورية خضراء. أكمل ألعاب ألغاز السيارات والبعثات اليومية لإخراج جميع السيارات من ساحة انتظار السيارات ثلاثية الأبعاد المزدحمة.

حدث موسمي مذهل
ستجعلك ألعاب مرور السيارات الحصرية والكثير من الميزات الرائعة لجميع الألغاز ثلاثية الأبعاد المزدحمة تشعر بالإثارة: بطاقات الحظ ، والألعاب المصغرة ، وتحديات السباق ، والمغامرة ، والجري المروري ، وساعة الذروة ثلاثية الأبعاد ، وأكثر من ذلك بكثير!

العب مع الاصدقاء
هناك الكثير من الفرح عندما تلعب لعبة ازدحام المرور ثلاثية الأبعاد وألغاز السيارات مع أصدقائك! انضم إلى عائلتك وضاعف المرح!

ألعاب حمى ازدحام المرور مدمنة للغاية وممتعة! إذا كنت تستمتع بألعاب المرور مثل ألعاب ألغاز السيارات ، أو تشغيل حركة المرور ، أو ازدحام السيارات ، أو حظر الازدحام ثلاثي الأبعاد ، أو ازدحام المرور ثلاثي الأبعاد ، أو ساعة الذروة ثلاثية الأبعاد ، أو ألعاب مرور السيارات ، أو لغز سيارات الازدحام المروري 2022 ، فستحب لعبة Traffic Jam Cars Puzzle!

لعبة Traffic Jam Cars Puzzle 2023 مجانية ولا تتطلب اتصالاً بشبكة Wi-Fi أو إنترنت! يمكنك لعب لعبة ازدحام حركة السيارات في وضع عدم الاتصال بالإنترنت كلما كان لديك وقت فراغ! يمكن إكمال جميع مستويات لعبة ألغاز السيارات مجانًا على الرغم من إمكانية شراء بعض العناصر داخل اللعبة. يمكنك الاستمتاع بحل لعبة ألغاز المرور 2022 match 3 عن طريق إزالة ازدحام السيارة أو إكمال مهمة الإنقاذ في ساعة الذروة مع عائلتك. سيكون لديك أوقات رائعة مع وقوف السيارات المربى 3D وألعاب السيارات لغز المرور!

هل ستكون عبقري لغز المرور لكسب ازدحام وقوف السيارات؟ تغلب على الألغاز الصعبة وتخلص من الازدحام المروري - لنكن ملك المرور!

سياسة الخصوصية: https://gametamin.com/privacy
شروط الخدمة: https://gametamin.com/terms

What is new in version 1.5.55

- Add new levels with new challenge.
- Optimize performance.
- Balance levels, score.
- Fix bugs.

traffic jam traduction traffic jam bagatelle traffic jam assist traffic jam berck photos traffic jam fever mod apk traffic jam chaussure traffic jam fever traffic jam jeu traffic jam hyeres مشاركة الألغاز

1 visibility android Android 8.0 والأحدث
check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 193k