last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 12 عامًا وما فوق update 2023-09-06 13:47:55

تحميل Married to the Mafia: Otome‏

في ارتباط مزيف مع رئيس عصابة خطير ، هل يمكن لكلاكما مواكبة الحيلة؟

■ موجز ■

في إحدى الأمسيات ، تمت دعوتك من قبل عمك لحضور عشاء خطوبة لرئيس مافيا محلي شهير - ولكن بعد ذلك قام شخص غريب وسيم بجذبك إلى المسرح وكشف أن خطيبته الجديدة هي أنت!

تبين أن عمك يدين في الواقع لرئيسك بدين ، ومن أجل سداده ، عرض عليك ... لحسن الحظ ، سيد الجريمة ليس مهتمًا في الواقع بالزواج ، إنه يريد فقط ترتيبًا تعاقديًا لتأمين مكانه كعائلة رأس.

سرعان ما تتحول الأمور إلى خطور ، وتدرك أنك عالق الآن في مرمى حرب خطيرة على السلطة. قد يكون الارتباط الوهمي مع رئيس الغوغاء هو الشيء الوحيد الذي يمكن أن يحافظ على سلامتك ... ولكن كلما قضيت وقتًا أطول معًا ، كلما تغيرت مشاعركما تدريجيًا. مجبرًا على التحرك ولعب الدور الحميم للخطيب ، هل يمكن لكلاكما الاستمرار في الحيلة حتى تقول ، "أنا أفعل؟"

■ الشخصيات ■

غابرييل - خطيب المافيا الخاص بك

وريث أقوى عصابة في المدينة ، غابرييل بشكل عام هادئ ومجمع ، لكنه يطالب بالطاعة المطلقة. في حين أنه قد يكون رئيسًا كاريزميًا ، إلا أنه يهتم حقًا بالنتائج فقط ويعتقد أن الحب والرومانسية مضيعة للوقت. بسبب خيانة سابقة ، يبدو أنه منغلق على عواطفه ، ولا يدرك ذلك حتى. هل يمكنك إشعال الشعلة في قلبه خلال خطوبتك القصيرة أم أنك ستطفئها تمامًا؟

ايس - العصابات المشاغبة

آيس هو شقيق غابرييل المحلف والصديق الحقيقي الوحيد. يميل Ace العاطفي والمتهور والعاطفي إلى استخدام القوة الجسدية للحصول على ما يريد. إنه يحترم قوانين المافيا وتقاليدها قبل كل شيء ، ولكن لا يمكنه تحمل إشراك المدنيين في أنشطتهم الإجرامية ، مما يؤدي إلى الاحتكاك عند تقديمك لأول مرة. ومع ذلك ، عندما يتعرف كل منكما على بعضكما البعض ، تبدأ الشرارات في الطيران ... هل يمكنك مساعدته في تحقيق أحلامه الأكبر من الحياة في إعادة الغوغاء إلى عصرهم الذهبي؟

ماتيو - الضابط المخلص

لقد عرفت ماتيو منذ أن كنت صغيرًا. لقد كان دائمًا مستمعًا رائعًا ، لكنه لم يكن جيدًا في التعبير عن مشاعره. العمل كشرطي متخفي في عصابة الجريمة المنظمة ، فأنت آخر شخص كان يتوقع أن يصادفك أثناء عمله. لكلاكما تاريخ طويل ، ويبدو أن ماتيو عالق الآن بين اتباع قلبه وواجبه تجاه القانون. هل هناك طريقة لكي تكونا معًا دون أن تفسد كلا من غطائك؟

What is new in version 3.1.4

Bug fixes

married to the mob married to medicine married to the mafia otome married to my boss married to magic married to the mafia mod apk married to work married to the mafia married to مشاركة المحاكاة المواعدة

0 visibility android Android 5.1 والأحدث

adb others from Morechevron_left

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 1٫1M