last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوق update 2023-05-31 14:50:38

تحميل Twilight Host Club: Otome Game‏

اغمر أسنانك في قصة حب مظلمة حيث يخفي المضيفون سرًا دمويًا!

■ ملخص ■

عندما يُفتح نادي مضيف جديد يحمل طابع مصاصي الدماء في مكان قريب ، يريد زميلك في الكلية الذهاب على الفور. على الرغم من أنك متردد في البداية ، إلا أنك سرعان ما تجد أنك تستمتع تمامًا بأن ينتظرك الموظفون "غير المفعمين بالحيوية". لكن الأمور تأخذ منحى مظلمًا عندما تقطع إصبعك وتصبح ردود فعل المضيف حقيقية بعض الشيء ...

بعد وقت قصير من مغادرة النادي ، هاجمك شخصية غامضة ، لكن المضيفين من وقت سابق يأتون لمساعدتك. يخبرونك أنك تمتلك شيئًا يسمى "الدم الإلهي" وأنهم جزء من مصاص دماء مع حلفاء يقسمون لحمايتك.

من المؤكد أن كونك حامل الدم الإلهي سيضع هدفًا على ظهرك. لحسن الحظ ، لديك هؤلاء المضيفون الوسيمون للحفاظ على سلامتك ... ولكن هل سيكونون قادرين على التحكم في رغباتهم الشديدة لك؟

استسلم لرغباتك الشديدة في Twilight Host Club!

■ الشخصيات ■

الرماد - أمير المضيفين
المضيف الأعلى في Blood Rose وزعيم coven ، آش يسحرك على الفور بثقته ومظهره الجيد الشرير ... حتى يسقط قناعه. تبين أنه عندما لا يعمل ، فهو متسلط ووقح. ومع ذلك ، يكرس نفسه لحمايتك ، ولا يسعك إلا أن تتساءل لماذا دفع الناس بعيدًا. هل يمكنك تحطيم جدرانه والعثور على مصاص الدماء الرقيق تحته ... أم أنه سيستسلم للإغراء أولاً؟

Finn - The Composed Guardian
على الرغم من ذكائه وحسن المظهر ، فإن فين هو العقل المدبر للنادي المضيف. إنه مصاص دماء لكلمات قليلة ، لكنه سيضع حياته على المحك إذا كان ذلك يعني الحفاظ على سلامتك ... أي طالما أنه يستطيع مقاومة أخذ قضمة منك بنفسه. تفانيه الذي لا يتزعزع يجعلك تتساءل ما الذي يدفعه بالضبط. هل يمكنك كشف الألغاز وراء هذا الرجل الرواقي؟

بريت - الأخ الأصغر المرعب
مصاص الدماء الطري هذا هو أيضًا صديق طفولتك. على الرغم من أنه كبير بما يكفي للعمل في النادي ، إلا أن بريت يستخدم وجهه الصغير ليسحر جميع العملاء ، وخاصة أنت. لقد كان هناك من أجلك لأطول فترة يمكنك أن تتذكرها ، ولكن هناك بعض الهياكل العظمية في خزانة ملابسه التي لم يسمح لها بإخراجها من قبل. هل يمكنك أن تجعله يتحدث عن أسرار طفولتك أم أن الحقيقة لا يمكن تحملها؟

نيلز - الفتى الشرير الغامض
المضيف الثاني الأكثر شعبية في النادي ، نيلز لديه ثأر ضد البشر. نظرًا لأنه مغرٍ ، فهناك علامات واضحة على أنه يسعى للحصول على دمك لنفسه. هل أنت على استعداد لفعل ما يلزم لإنقاذ البشرية أم أنك ستستسلم لإغراءاته وتخون النادي؟

What is new in version 3.1.2

Bug fixes

twilight host club mod apk twilight hosta twilight host club mod apk free premium choices twilight host club brett twilight host club answers twilight host club x reader twilight host club mod apk unlimited money twilight host club mod twilight host club apk المحاكاة المواعدة

0 visibility android Android 5.1 والأحدث

adb others from Morechevron_left

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 71M