last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوق update 2023-05-27 06:32:44

تحميل Haunted Hospital Escape: Asylu‏

1 ٪ فقط من الناس يمكنهم البقاء على قيد الحياة في مستشفى الرعب هذا! هل أنت مستعد للبقاء على قيد الحياة؟

مرحبًا بك في لعبة Haunted Hospital Escape: Asylum Hidden Object Game:
أنت في مستشفى رعب ، حيث تحدث أشياء مروعة. أنت لا تريد أن تكون هنا ويجب أن تهرب من هذا المستشفى العقلي. كيف وصلت إلى هنا؟ ما نوع الأحداث المروعة التي حدثت هنا؟ يجب أن تجد إجابة والبقاء على قيد الحياة بأي ثمن ، ثم اترك هذا الرعب في المستشفى. ستواجه غرف المستشفى الحقيقية المهجورة. الأدوات والأدوية تُركت خلف المرضى النفسيين. جرّب رعب المستشفى المسكون! ادخل الملجأ المهدم وابحث عن الأشياء المخفية المنتشرة في كل مكان. احترس ، أي شيء يمكن العثور عليه في غرفة الرعب في المستشفى! إذا كان الرعب في المستشفى هو ما تبحث عنه ، وإذا كنت جيدًا في الهروب من ألعاب المستشفى ، فأنت في المكان الصحيح! لعبة Haunted Hospital Escape: Asylum Hidden Object Game في انتظارك!
ألعاب الأشياء المخفية المجانية هنا! ابحث في مستشفى عقلية قديم مهجور واجمع أي قصاصات. لكن كن حذرًا وحاول البقاء على قيد الحياة في هذا المكان المرعب. جرب الخوف والأجواء المرعبة العميقة. ابق على قيد الحياة واكتشف قصص الرعب حول مستشفى الأمراض العقلية. هذه لعبة هروب داخلية. بطريقة ما دخلت إلى مبنى مستشفى قديم واحتجزت فيه. يجب أن تتمكن من الحصول على المفتاح والهروب من المستشفى من خلال حل الألغاز والتفاعل مع الأشياء. في هذا المستشفى المسكون ، لديك سيناريو مختلف وعصبي ولكن مستويات لعبة مثيرة وألعاب مخيفة للغاية في مستوى اللعبة الأكثر تعقيدًا ومخيفة لعام 2019. أنت مريض في هذا المستشفى المسكون الآن أثناء المشي في منزل غني ، كن حذرًا في الألعاب المخيفة ولا تلمس أي شيء من اللعبة المخيفة 2019 Rich House. في هذا المستشفى المخيف والمنزل المسكون المخيف ، توجد ممرضة شريرة وشبح ودمية شريرة يمكنها سماع أي ضوضاء في لعبة الرعب ولعبة الرعب.
هل أنت مستعد للمخاطرة بحياتك لإنقاذ أصدقائك في المستشفى؟ في بيئة مظلمة ، يجب أن تجد طريقك فقط باستخدام ضوء الهاتف المحمول. ضع في اعتبارك الرسائل التي تأتيك على هاتفك المحمول وتواصل مع صديقك. قررت الحكومة عدم نشرها. طريقتان لحل هذه المشكلة: أولاً - تفجير مستشفى الرعب هذا. لكن بعد ذلك لن يتمكنوا من فحص الوحوش والبحث عن هذا الفيروس والتحقيق في هذه الحادثة المخيفة. تم اختيار أفضل طريقة: استدعاء عميل سري يسمى Liquidator - رجل لا يمكن الاستغناء عنه عندما تحتاج إلى إزالة منزل الرعب هذا. إذا كنت من محبي ألعاب المستشفى السحرية ، فاستمتع بزيارتك لمنزل الخوف المسكون ، وهو مستشفى للأمراض العقلية سابقًا! هل يمكنك الهروب من أهوال القلب والبدء في لعب أفضل لعبة رعب؟ اعثر على جميع الأشياء المخفية واهرب من اللجوء. اجعل هروبك يصبح مغامرتك المفضلة أثناء النظر إلى المشاهد الخفية والعثور على الأشياء المخفية في صور الملجأ المسكون. كل شيء في ألعاب الهروب سيجعلك تشعر بأنك في مدينة الأشباح. اهرب من الغرفة واستمتع بموسيقى الرعب. حاول ألا تستخدم النصائح للهروب من المنزل. فكر ، وابحث ، وراقب ظهرك. حل الألغاز الواردة في غرفة الذعر. أظهر جميع المهارات في ألعاب غرفة الهروب الغامضة والمخيفة! كل شيء في منزل الرعب سيء للغاية. هل أنت مستعد لغرفة الذعر؟
هل أنت مستعد للعب المستشفى المسكون ولعبة المنزل المسكون المخيفة التي تحتوي على أنشطة خوارق. من الصعب للغاية البقاء على قيد الحياة في لعبة المستشفى الخطيرة هذه إذا لم تكن أعصابك صعبة مثل لعبة الفولاذ ثلاثية الأبعاد. قم بتنزيل الآن لعبة Haunted Hospital Escape: Asylum Hidden Object Game وأصبح بطلاً للبقاء على قيد الحياة في لعبة الرعب.
ميزات لعبة Haunted Hospital Escape: Asylum Hidden Object Game:
10 مستويات من الرعب الهروب من المستشفى
• مستويات مصممة تصميما جيدا لألعاب الشر المخيفة
• أسلحة مختلفة لاستخدامها في لعبة الرعب المصورة
• أصوات خلفية رعب مخيفة

هل تساءلت يومًا كيف يبدو المنزل المسكون؟ مرحبًا بكم في الملجأ المسكون - لا تزال صرخات المرضى المسجونين تملأ الممرات. اشعر بحالة الطوارئ واعثر على جميع الأشياء المخفية في أسرع وقت ممكن!

What is new in version 1.3

Add New Map
Horror Sounds
Smooth Controlls
Fixed Minor Bugs

haunted hospitals netflix haunted hospitals saison 3 streaming vf haunted hospital movie haunted hospital ohio haunted hospital heilstätten haunted hospitals season 3 haunted hospital house haunted hospital clark haunted hospital dickinson nd الحركة

1 visibility android Android 4.1 والأحدث
check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 47M