last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 12 عامًا وما فوق update 2023-08-05 03:45:48

تحميل Final Street Fighting game‏

دعنا نظهر مهاراتك القتالية وكن بطلا.

قتال الشوارع النهائي لعبة Kung Fu Street Revenge
لعبة قتال الشوارع الأخيرة kung fu street الانتقام من لعبة جديدة! يمكنك قضاء دقائق ممتعة مع رسومات رائعة ومهارات قتالية عالية الجودة.

لديها نظام سهل التحكم للغاية مثل اللعب. باستخدام ذراع التحكم ، يمكنك تحريك اللاعب للأمام وللخلف. لمختلف حركات فنون الدفاع عن النفس ، ما عليك سوى استخدام الأزرار.

من خلال نظام القتال متعدد اللاعبين الذي أضفناه إلى اللعبة ، نسمح لأصدقائك بالقتال بطريقة متعددة اللاعبين. يمكنك إظهار حركات الكونغفو وتقنيات القتال التقليدية في الشوارع في لعبة قتال متعددة اللاعبين.

تتكون لعبتنا من تقييمات صعوبة مختلفة. لن يستجيب الجزء الأول للاعب الذي تغلب عليه من حيث تعلمه للتجربة. ومع ذلك ، ستحتاج في الأقسام التالية إلى زيادة عدد المقاتلين والأداء الجيد في تاريخ لاحق.

هناك العديد من النماذج لاعب في لعبة الكونغفو لدينا. سوف نستمر في تحديث لعبتنا مع العديد من المستويات والشخصيات من لك بما يتماشى مع المطالب.

هيا ، انضم إلى الترفيه!

What is new in version 1.20

New Levels and new Boss Levels added.

final street fighter 5 tier list final street fighting mod apk final street dance final street dance 2 final street man fighter final street league final street fighter final street fighter chun li vs. ken final fight streetwise الحركة القتال

0 visibility android Android 5.1 والأحدث
check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 49M