last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 7 أعوام أو أكثر update 2023-03-11 16:21:21

تحميل Sausage Man‏

يقاتل أكثر من 99 من النقانق المرحة في ساحة معركة ملكية. لنكن مجنون!

Sausage Man هي لعبة إطلاق نار تنافسية على غرار الرسوم المتحركة ، وهي لعبة معركة ملكية تضم النقانق كأبطال. إنها لعبة يمكنك البدء بها بسهولة واللعب في أي وقت وفي أي مكان. ستلعب الأدوار كشخصية نقانق مضحكة ورائعة وتقاتل في معارك عالية الأوكتان مليئة بالخيال.

[معارك مبهجة ، هواة العناصر بقدرات فريدة]
سيتم الترحيب بك بنظام قتال سلس ومتشدد ، مع مسارات بالستية واقعية وحتى ميزة تحبس الأنفاس في اللعبة. وفي الوقت نفسه ، توفر لك اللعبة بنادق Flare ، وآلات إحياء ، وأغلفة تكتيكية ، وأنظمة بطاقات الهوية ، والتي يمكن أن تختبر الصداقة الحميمة والتفاهم المتبادل بينك وبين زملائك في الفريق.

[طريقة لعب جديدة ، اطلق العنان لخيالك واستمتع بالعبث]
هناك أكثر من مجرد معارك في ساحة المعركة - ستجد اللطافة والمتعة في كل مكان. هنا ، يمكنك الغناء والقفز وإطلاق نيران بنادقك على كرة مطاطية ، أو استخدام قفزة مزدوجة لتجنب الطلقات الدقيقة من أعدائك. يمكنك أيضًا ارتداء عوامة النجاة وخوض معركة بالأسلحة النارية وجهًا لوجه في الماء مع الآخرين. عندما تكون في الأسفل ، سوف تتحول إلى سجق صغير يبكي. يمكنك التقاط زملائك في الفريق الذين تم إسقاطهم من خلال إجراء "Come On".

[مظاهر فظة بشكل رائع ، كن نجم هذا الحزب المبهج]
سيساعدك نظام المظهر البسيط ولكن اللطيف في اللعبة على أن تصبح السجق الأكثر شعبية على الإطلاق. يسجل نظام Party Card الفريد بياناتك ومظاهرك وإنجازاتك ، ويظهر النقانق الأخرى كم أنت محبوب. كما يوفر لك العديد من مجموعات الأزياء الغريبة بما في ذلك Koi و Cyberpunk و Maid ، بالإضافة إلى أوضاع لطيفة بلا خجل مثل القبلات المهووسة وتحولات الفتيات السحرية وما إلى ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام Bubble Emojis مثل "Raise White Motorcycle-Flag" و "Whine About Injustice" للتفاعل مع النقانق الأخرى.
هنا ، ستعتمد على "شقاوتك" و "لطفك" لقتل مئات الأعداء في ساحة المعركة ، وتصبح ملك المجموعة!

What is new in version 15.08

[Sausage Man and Ultraman Collaboration]
1. Collaboration-Exclusive Weapon: GUTS Hyper Gun, the authentic standard service pistol issued exclusively to GUTS
2. Collaboration-Exclusive Functional Equipment: Ultraman Geed Legend Card, Ultraman Zero Legend Card, Ultraman Tiga Legend Card, Ultraman Z Legend Card
3. Lobby Island and Bus-Exclusive: Urgent Call to Arms! All units! Board the Artdessei and protect the peace on Sausage Island!

sausage man apk sausage man pc sausage man mod apk sausage man discord sausage man uptodown sausage man apkpure sausage man mod menu sausage man system requirements android sausage man apk + obb الحركة الرماية

0 visibility android Android 4.4 والأحدث

adb others from

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 0M