last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-04-23 15:51:56

تحميل محاكاة شاحنة تسليم البضائع

العب لعبة شاحنة البضائع هذه وقم بقيادة شاحنات اليورو الحقيقية.

لعبة قيادة الشاحنة باليورو - سائق شاحنة بضائع ؛

لنلعب هذه اللعبة الجديدة لمحاكاة الشاحنة لاكتساب مهارات قيادة الشاحنة الاحترافية واكتساب تجربة قيادة شاحنة نقل واقعية لسائق الشاحنة باليورو - لعبة الشاحنة ثلاثية الأبعاد. إذا كنت تحب لعب هذه الأنواع من ألعاب سائق الشاحنة الثقيلة وألعاب شاحنات اليورو الجبلية ، فلا داعي للقلق ، فنحن نعود إلى تكملة ألعاب الشاحنة الأمريكية هذه بعد الحصول على مكافأة نجاح لعبة سائق الشاحنة الأوروبية المحاكاة ثلاثية الأبعاد. نقدم شاحنة اليورو
لعبة شاحنة توصيل محاكي وقوف السيارات مع العديد من مهام قيادة الشاحنة الكبيرة ثلاثية الأبعاد لمحاكاة الشاحنة الكبيرة وصعوبات نقل البضائع الثقيلة. تم تصميم لعبة قيادة الشاحنة على الطرق الوعرة لوقوف الشاحنة هذه خصيصًا لسائقي الشاحنات المحترفين وأساتذة مواقف المقطورات ، الذين يحبون قيادة ناقلة النفط ، وشاحنة البضائع ، وشاحنة اليورو ، وشاحنة نقل السيارات على مسارات ضيقة وخطيرة. ابدأ قيادة محاكي نقل الشاحنة الحديث على الطرق الصعبة والطرق الوعرة واحصل على تجربة قيادة شاحنة حقيقية من خلال قيادة شاحنة التوصيل أثناء الاستمتاع بالألوان الطبيعية للبيئة وقيادة شاحنة البضائع الواقعية في هذه الشاحنة ثلاثية الأبعاد التي تحاكي ألعاب الشاحنة الكبرى الحقيقية.

ألعاب نقل شاحنة بضائع - ألعاب شاحنة جديدة ؛
قيادة شاحنة بضائع على طرق متعرجة ومستويات كاملة من قيادة شاحنة المدينة لمحاكاة الشاحنة الثقيلة ليست مهمة بسيطة على عكس ألعاب قيادة الشاحنة الهندية ، لأنه في لعبة الشاحنة wala الهندية
ألعاب الشاحنات 2018 مسؤوليتك هي نقل مواد البناء وتوصيل براميل الزيت وأيضًا نقل مركبات البناء مثل كاتربيلر ورافعة شوكية وحفارة وجرافة إلى المدينة في نقطة الوجهة الصحيحة في لعبة شاحنة نقل المركبات هذه - ألعاب الشاحنة ثلاثية الأبعاد. تعد لعبة محاكاة شاحنة البضائع الأمريكية هذه واحدة من أفضل ألعاب محاكاة قيادة الشاحنات الطويلة على الإطلاق والتي ستوفر بيئة أفضل ونظام مرور المدينة ورسومات عالية الدقة والتحكم الواقعي القائم على الفيزياء والمركبات النهائية والشاحنات المخصصة للقيادة بميزات حديثة. تعد ألعاب محاكاة قيادة مقطورات البضائع الثقيلة 2020 هذه المنصة الفائقة حيث يمكنك قيادة شاحنة أمريكية على الطرق السريعة وتقديم حزم من مدينة إلى أخرى باستخدام شاحنة لوري خلال هذا البرنامج ، سيتم حساب مهاراتك في قيادة جهاز محاكاة الجرارات.

هيل شاحنة محاكاة 3D - قيادة شاحنة على الطرق الوعرة ؛
يمكن أن تساعدك زاوية الكاميرا المتعددة على عبور التعرج ، والطرق الوعرة ، والجبال الجبلية والطرق السريعة أثناء قيادة محاكي الشاحنة الثقيلة الكبرى. يمكنك أيضًا ضبط الكاميرا أثناء مواساة القيادة. قم بتسليم مواد الشحن بأمان شديد مثل جذوع الأشجار الخشبية وبراميل الزيت والصناديق والثكنات في الوقت المناسب وأصبح سائق نقل شاحنة روسيًا حقيقيًا. في ألعاب الشاحنة الكبيرة المحاكاة لشاحنة الشحن الشاقة ، كل مستوى له مهام نقل مختلفة مليئة بالمتعة والمستويات المثيرة مع اللعب المثالي ومهام المحاكاة الفاخرة ثلاثية الأبعاد. قم بالقيادة بأمان لأن خطأً بسيطًا يمكن أن يوقعك في مشكلة كبيرة أثناء قيادة الشاحنة على الجبال الجبلية. لذا كن حذرًا ، أكمل مهمتك كسائق شاحنة محترف ، واحصل على عملات معدنية بمكافأة وافتح المزيد من شاحنات النقل أو خصص شاحنة البضائع الخاصة بك في شاحنة نقل ثقيلة جديدة تمامًا باليورو 2022.

ميزات لعبة محاكاة الشاحنة في المملكة المتحدة ؛
> الكثير من مهام النقل المختلفة.
> تحكم سلس مع تفاصيل داخلية.
> أوضاع متعددة مع شاحنات ومقطورات مختلفة.
> بيئة واقعية مع رسومات عالية الدقة سلسة.

السباقات

0 visibility android Android 5.1 والأحدث

adb others from

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 1٫3M