last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2023-07-16 15:44:53

تحميل Mayan Secret - Matching Puzzle‏

المايا السري هو الاختلاف في ما جونغ سوليتير مع موضوع غريب.

هذه اللعبة إغاظة الدماغ سوف اعطيكم طن من المرح مع مستويات تصميم الخاصة.

مثل العديد من الإصدارات الأخرى من اللعبة، ومبادئ المايا سر لا تبتعد بعيدا جدا من اللعبة الأصلية ولكن التخطيط والطريقة التي لعبت اللعبة القيام به.

أحرز المايا سر بفضل ناجحة لعبة تسمى جونغ، التي تتطلب لاعبين لإتقان فن التركيز والتفكير الاستراتيجي من أجل إزالة كل البلاط من المجلس. والهدف من هذه المايا سوليتير هي مشابهة جدا لإصدارات أخرى من جونغ سوليتير. إذا كنت غير معتاد على الهدف العام ثم أنها بسيطة جدا لفهم ما يلي: يجب أن نفكر في أن هذا هو مثل لغز. مسح تخطيط البلاط عن طريق تحديد مطابقة أزواج من البلاط، مما أدى لوحة واضحة.

فقط اثنين من البلاط يمكن إزالتها من المجلس في وقت واحد، يجب أن تكون هذه البلاط مطابقة مماثل. الجزء التالي هو ما يجعل اللعبة صعبة - البلاط يمكن إزالتها إلا إذا كانت متصلة لمدة أقصاها ثلاثة خطوط. البلاط انضم الخطوط الأفقية والرأسية ولكن ليس قطري وخطوط قد يعبرون حدود فارغة. كل خطوة يمكن أن تؤثر على واحد في المستقبل ولذلك فمن المهم أن نفكر في المستقبل عند اختيار أزواج الخاص بك.

ان اللعبة قد انتهت عند ترك البلاط على متن الطائرة لكنه اتخاذ المزيد من الاجراءات ليست ممكنة.

تحدي كل من دماغك الجانب لتكون أول واحد لمسح كافة ألف المستويات!

What is new in version 1.2.8

Improved performance

mayan's secret anise essential oil mayan's secret mayan secret hotel boutique mayan secret chetumal mayan secret spa hotel claris mayan's secret essential oils mayan secrets clive cussler mayan secret vapor gel mayan's secret reviews

0 visibility android Android 4.4 والأحدث

adb others from

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 315k