last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 18 عامًا فما فوق update 2023-05-28 10:40:56

تحميل Agent Spy Gun Shooting Games‏

كن عميلاً جاسوسًا بمهام الرماية في ألعاب الرماية بالبنادق بقاء الجاسوس

العب بشخصية العميل ماكس الذي يظل غير مرئي في ألعاب التسلل للتجسس ، عميل رائع متخفي في البيت الأبيض كمسؤول عن الأمن الرئاسي. حافظ على أمن أمتك على حاله ، حيث تعمل حياة الجواسيس الحية تحت الرادار في لعبة عميل تجسس الخدمة السرية لإنقاذ المدينة المجنونة. أكمل المهمات السرية إما بالقتل أو القتل في تحدي عملية التسلل للتجسس.

تم الاستيلاء على فندق مدينة نيويورك من قبل عصابة خطيرة في مهمة تجسس عميلة الخدمة السرية لإنقاذ المدينة المجنونة. باعتبارها لعبة تجسس عميل سري ، أنقذ الرهائن في لعبة الإنقاذ. الخدمة السرية تكلفك بمهمة سرية للغاية حيث أن وكيل وكالة المخابرات المركزية هو نقل رئيس الولايات المتحدة الأمريكية. انخرط في الحرب في مهمة اغتيال لعبة عميل سري لمهمة التخفي. مجموعة المافيا الإرهابية الروسية تخطط للخلاص والفوضى في العاصمة. حيث تنقذ حرب الأبطال الخارقين السريين الملايين من الأرواح من الهجمات الانتحارية الإرهابية من خلال حماية المجانين في لعبة إطلاق النار لمهمة إنقاذ عميل وكالة المخابرات المركزية. كن قناص النخبة مطلق النار عميل تجسس سري للغاية ساعد الرهائن في الهروب من الفندق في أحدث لعبة قتال النخبة في الجيش وألعاب العميل السري. العب أفضل لعبة خدمة سرية ولعبة تجسس مهمة مستحيلة.

تخدم الرئيس الأمريكي بصفته كبير ضباط العملاء السريين بوزارة الأمن. العب كعميل سري وساعد عميل السيد الرئيس على البقاء على قيد الحياة في الهروب من فندق نيويورك إلى البيت الأبيض في مهمة التخفي لإنقاذ الرهائن. إنه لشرف لي خدمة الأمة وأن تصبح حارسًا على الرهائن في لعبة الإنقاذ الحربية الحديثة. عش حياتك كعميل سري من خلال نقل إنقاذ الرهائن مع عميل سري في نيويورك ، واحدة من أكثر قوافل العملاء السريين شهرة في نيويورك. العب لعبة الرئيس الأمريكي النخبة مطلق النار لإنقاذ الرهائن ، وهي أحدث مهمة سرية للعميل السري. أسرع! يتعرض الفندق للهجوم وقد تم أخذ ضيف VIP كرهينة في مهمة اغتيال ضربة حاسمة لقتال الخدمة السرية للجيش. كن العميل السري للتجسس السري الفعال وكبار الشخصيات المهمة للنجاة من الرهائن في مهمة النجاة من الرهائن الموجودة في الفندق في ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول وإطلاق النار على القناصة ألعاب وكيل الحرب الحديثة ولعبة التجسس.

تذكر أنك كجاسوس في الخدمة السرية سيقاتلون المافيا الروسية في لعبة الإنقاذ السرية في بيئة العالم المفتوح. ستذهلك حواسك كعميل سري مع لعبة الهروب من عصابات المافيا الروسية المذهلة الأخرى. كن مهمة إنقاذ عميل تجسس الخدمة السرية في نيويورك. استمتع بلعب مهمة التخفي المذهلة وألعاب عملاء النخبة في الحرب الحديثة. واجه مهمة إنقاذ النخبة المتمثلة في فندق الهروب من البقاء على قيد الحياة ، والقتال وإطلاق النار من منظور الشخص الأول مع مهمة الاغتيال في لعبة مهمة التجسس المتطرفة الشبح. يستعد عميل Elite Mission Secret لمهمة التخفي المتمثلة في إنقاذ الرهائن بإطلاق النار من منظور الشخص الأول لخدمة الأمة كوكيل سري حقيقي في لعبة إنقاذ عميل تجسس NY Secret في مهمة الاغتيال. أنت ، لعبة التصويب من منظور الشخص الأول بالقوة الخاصة للتجسس السري ، تم تعيينك بميدالية الشرف والشجاعة في أداء الواجب.

المزايا:
العب مهمات التخفي الخاصة بالعميل السري في نيويورك
كن عميلاً سريًا شجاعًا للتجسس وحارب مافيا العصابات
ضوابط سلسة في المافيا الروسية وبيئة العالم المفتوح
العميل الأكثر جنونًا تجسس هروبًا من مهمة إنقاذ الرهائن والمضي قدمًا بذكاء
فيزياء حقيقية للعميل السري ومحاربة المجموعة الإرهابية

قم بتنزيل لعبة عميل تجسس الخدمة السرية المجنونة لإنقاذ المدينة مع مهمة إنقاذ الرهائن ، لعبة محاكاة الأمن الملكية لمهمة التخفي لإنقاذ الرهائن. أنقذ الرهائن واهربهم بأمان من المجموعة الإرهابية كعميل خدمة سري حقيقي في لعبة إطلاق النار لمهمة التخفي.

What is new in version 1.2

Bug Fixes

agent spy movies agent spy game agent spy names agent spy series agent spy south movie agent spy mod apk agent spy x family spy agent agent spy difference الحركة الرماية

0 visibility android Android 4.1 والأحدث

adb others from

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 51M