last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2023-09-18 21:25:04

تحميل Fire Truck Rescue Simulator‏

حريق الانقاذ محاكاة قيادة شاحنة النار ومكافحة الحرائق واقعية

تصبح في نهاية المطاف النار سائق شاحنة في هذا اقعية النار لعبة القتال! حالات الطوارئ النار خبرة مثلك لم أر قط من قبل، كما كنت معركة لاطفاء الحرائق قبل فوات الاوان! القيام بمهام لإنقاذ المدنيين من خلال القتال الحرائق في جميع أنحاء المدينة! استكشاف المناظر الطبيعية مدينة ضخمة في حين يقود شاحنة النار أو يخرج على الأقدام مع خرطوم النار!

أنت رجل اطفاء كنا تبحث عنه! وسيتم طرح مهارات القتال النار في اختبار كما كنت في محاولة لانقاذ المدينة من كارثة! ومن واجب عليك لمساعدة الشرطة اطفاء الحرائق والإنقاذ المدنيين! عليك أن تواجه حرائق السيارات، وحرق المباني ومساعدة تعطل شاحنة كارثية!

الشرطة تحتاج مساعدتكم! مساعدة الشرطة على مكافحة الحرائق والإنقاذ المدنيين في هذه اقعية النار لعبة القتال! والتدريب الانقاذ النار الخاص بك يعلمك كل ما تحتاج إلى معرفته عن واجب اطلاق النار ولكن هذا يرجع لكم لانقاذ اليوم!

في حالات الطوارئ انها واجب ك اطفاء لإنقاذ المدنيين المحاصرين في الحرائق! في هذا محاكاة شاحنة النار عليك أن تقود شاحنة الخاص بك إلى موقع الحريق، والخروج سيرا على الأقدام والاستيلاء على خرطوم الحريق ثم اطفاء الحرائق وانقاذ اليوم!

انها ليست مجرد لعبة القيادة ولكن إذا كنت تتمتع النار محاكاة شاحنة القيادة ثم عليك الحب لدينا واقعية الفيزياء المطافئ واختيار من الشاحنات للاستخدام! مع حالات الطوارئ النار في جميع أنحاء المدينة انه عملك لانتظار خدمات الشرطة للاتصال بك عندما كنت على استعداد للعمل الخاص بك النار المقبل!

هذه اللعبة محاكاة النار يتيح لك انقاذ الناس من الأبنية المشتعلة وتساعد الشرطة مع حالات الطوارئ النار! ما تقومون به لتصبح المهنية الإنقاذ المطافئ لك فتح النار شاحنات جديدة وانتم عمليات الانقاذ كاملة!

حريق شاحنة الإنقاذ محاكي الميزات:
- كما تلعب رجل اطفاء إخماد الحرائق!
- إما دفع المطافئ أو يخرج على الأقدام مع خرطوم النار!
- شاحنة اقعية الفيزياء القيادة!
- إفتح عدة سيارات الإطفاء جديدة كما كنت انقاذ المدنيين من الحرائق!
- المدينة الصاخبة ضخمة مليئة السائقين الآخرين!
- واقعية صفارات الانذار شاحنة النار!
- يدعم اللعب مع وحدة تحكم!
- العب على الذهاب مع هاتفك / قرص أو في المنزل مع الأندرويد التلفزيون!
- مناسبة للأطفال والكبار من جميع الأعمار مع بسيطة لفهم الضوابط!

من السهل التقاط واللعب على الفور مع متعة وسهلة الفهم الضوابط! عليك أن تكون مقاتل النار خبراء إطفاء الحرائق في خضم حالة الطوارئ في أي وقت من الأوقات! لعب مثل رجال الاطفاء الحقيقي كما تحصل على الساحة في أقرب وقت ممكن وتجهيز خرطوم حريق الخاص بك!

ليست مستعدة للخط مكافحة الحرائق واجب فقط حتى الآن؟ لا تقلق يمكنك التراجع البعثات ومجرد استكشاف المدينة في النطاق الخاص بك من الشاحنات النار! إذا كنت تبحث عن بعض المرح رش السيارات الأخرى مع خرطوم الحريق ويطهرهم!

تصبح رجال الاطفاء والانقاذ اليوم الناس من الحرائق في هذه النار مجانا شاحنة محاكاة! حريق شاحنة الإنقاذ محاكي هو مجاني لتحميل واللعب إلى الأبد! الخدمات حالة الطوارئ ينتظرون مساعدتكم! تحميل الآن لبدء الخاص بك ملحمة النار شاحنة المغامرة وانقاذ المدينة من الفوضى!

What is new in version 1.22

NEW! unlock all-new firetrucks to help put out fires!
Exciting new missions take you firefighting to new areas in the city.
Explore new interior locations like city banks, diners, offices, parking lots, and more!
UI has a whole new fresh look and is easier to navigate.
Minor background bug fixes.
Improvements to gameplay performance and stability.

fire truck projector fire truck game fire truck nct fire truck gta 5 fire truck buki fire truck gta 5 mod fire truck siren fire truck usa fire truck for sale مشاركة المحاكاة

0 visibility android Android 5.1 والأحدث

adb others from Morechevron_left

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 189k