last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2023-07-18 08:29:46

تحميل Hama Universe‏

العب بخرز حماة المألوف في عالم حماة!

حماة الكون

خذ حباتك معك أثناء التنقل!

العب بخرز حماة المألوف في عالم حماة! دع طفلك يطير إلى عالم حماة الرقمي الجديد ، حيث ينتظر الأمراء والقراصنة والأميرات والفيلة والتنانين والببغاوات في لعبة إبداعية بالخرز.

في Hama Universe ، ينتظر طفلك نسخة من اللعب المجاني اللامحدود مع لوحات المشابك الفارغة وثلاث جزر ذات موضوع مليء بالتحديات حيث يمكن لطفلك صنع أنماط حماة الكلاسيكية.

سيتم تقديم طفلك مع المسرحية التي تعزز المهارات الحركية الدقيقة كما تعرفها. عند وضع الخرز على ألواح المشابك ، يجب إعادة إنتاج الأنماط ويجب "تسويتها". يدعم Hama Universe اللعب الإبداعي ويعزز تركيز الطفل وقدراته الإبداعية ورغبته في صنع الأشياء. يُسمح لطفلك بإنشاء جزر ملونة ومثيرة للإعجاب ، حيث تصنع تصاميم الخرز مشهدًا سحريًا حيث لا يحد سوى الخيال.

يرحب عالم حماة بساعات طويلة من الترفيه في إطار ممتع ومتطور حيث يمكن لطفلك الانغماس في لعبة بناءة ومسلية.

عالم حماة هو رقمنة مسرحية الخرز الملونة في حماة ، حيث يمكن للأطفال استكشاف جزر القراصنة والأميرات والسيرك. هنا يمكنهم اللعب بأنماط مختلفة وترك إبداعهم يزدهر.

الملامح في عالم حماة:
• الانغماس في الكون كله
• المرح الإبداعي
• تدريب المهارات الحركية الدقيقة
• تمارين التركيز والتركيز
• مغامرات مع المشابك والخرز الكلاسيكية من حماة

سيكون من الممكن الآن اللعب بالخرز الموجود في المقعد الخلفي للسيارة أو في أماكن بعيدة عن الخرزات التناظرية لغرفة اللعب. مع Hama Universe ، يمكن لطفلك اللعب بالخرز ، أيضًا أثناء التنقل.

تم تصميم Hama Universe للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5-7 سنوات كمجموعة مستهدفة أساسية ، ولكن Hama Universe أيضًا لجميع الأشخاص الآخرين الذين يحبون المرح الإبداعي مع الخرز.

What is new in version 2.3.0

Sky Island
Have you ever wondered what’s to be found above the clouds? On Hama Universe’s new Sky Island, we will show you what we believe, you will find. To find out, you will have to make a lot of bead creations.
Use your imagination and make your own exciting stories.
Are you ready to join us?

hama universele afstandsbediening hama universele afstandsbediening codes hama universele afstandsbediening 8 in 1 handleiding hama universele afstandsbediening 4 in 1 handleiding hama universele afstandsbediening 8 in 1 hama universe app hama universele afstandsbediening instellen hama universeel wasmachine verhoger hama universele afstandsbediening action الألغاز

1 visibility android Android 4.1 والأحدث
check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 104M